جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العثور على شبيهة النجمة التركية هازال كايا في مصر.. صور

الاثنين 25 مايو 2020 | 03:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
2096
العثور على شبيهة النجمة التركية هازال كايا في مصر.. صور

تبادل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لفتاة مصرية عشرينية تُدعى «ريهام عمار»، معربين عن انبهارهم من الشبه القوي الذي تجمعها بالنجمة التركية هازال كايا

ورغم ارتداء ريهام التي تعيش في محافظة الإسماعيلية للحجاب، إلا أنها تضع العدسات التي تجعلها أكثر شبهاً للفنانة التركية، حيث أن ملامحها قريبة بشكل مبهر لملامح هازال، الأمر الذي جعل البعض يمنحها لقب «توأم هازال كايا المصرية».

يُذكر أن هازال كانت قد اعلنت عن تطبيقها لسياسة العزل المنزلي مع زوجها، الفنان والمخرج علي التاي في محاولة لمحاربة الإصابة بفيروس كورونا، وشاركت محبيها بصورة لها من داخل منزلها مع زوجها، معلقة عليها: «أحببنا المسافة الاجتماعية، نحن لا نخرج من البيت، مزاجنا جيد».

 هازال كايا احتفلت بزفافها على الفنان والمخرج علي التاي، فبراير 2019، وذلك في حفل ضخم بفندق «فيرمونت كوازار اسطنبول»، وبحضور نخبة من المع نجوم الدراما التركية، وقد رُزقا الزوجان بمولوهما الأول نوفمبر الماضي.

هازال تصغر زوجها بحوالي 14 عاماً، وقد قرر الثنائي الزواج بعد قصة حب جمعتهما، تجاوز عمرها الـ 5 سنوات.

 من ناحية أخرى، عُرض لهازال كايا مؤخراً الموسم الثاني من مسلسل «حكايتنا» الذي شاركت في بطولته أمام الفنان التركي بوراك دينيز، ريها أوزجان، ياز جان كونايلي، الطفل عمر سيفجي، وغيرهم.

هازال كايا
هازال كايا
شبيهة هازال كايا
شبيهة هازال كايا
شبيهة هازال كايا