جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده الـ32 بقالب كيك ملكي.. شاهد

الاثنين 25 مايو 2020 | 03:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
1037
محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده الـ32 بقالب كيك ملكي.. شاهد

احتفل الفنان المصري محمد رمضان بعيد ميلاده الـ32 في أجواء عائلية، إلا أنه كان حريصاً على مشاركة الفانز بصورة مميزة من الحفل.

رمضان نشر صورة تجمعه بزوجته نسرين، وأطفاله الثلاث «حنين، علي، وكنز»، وكان لافتاً قالب الكيك الملكي الذي حمل كلمة «أميري»، و«عيد ميلاد سعيد» بالإنجليزية، كما تضمن مجسماً على شكل تاج ملكي، وأرفق النجم المصري الصورة بتعليق كتب فيه: «عيد ميلادي مع أسرتي الحبيبة».

فانز ومتابعو وأصدقاء محمد رمضان تفاعلوا مع الصورة بشكل كبير عبر تعليقات هنأوا فيها الفنان المصري بعيد ميلاده، متمنيين له دوام النجاح والتوفيق.

يُذكر أن محمد رمضان تزوج مرتين، الأولى عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى «حنين»، وفي نفس العام تزوج من «نسرين عبد الفتاح» ورزق منها بطفلين، «علي» و«كنز».

من ناحية أخرى، تألق محمد رمضان في المارثون الرمضاني بمسلسل «البرنس» الذي يشارك في بطولته أمام نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أنعام الجريتلي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه فى إطار شعبي حول صراع الأخوة بعد وفاة الأب‪.

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وابنه
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان