جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زينة: لم أقصد الإساءة للمغرب.. ونادمة على حلقتي مع فيفي عبده

الاثنين 25 مايو 2020 | 03:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
631
زينة: لم أقصد الإساءة للمغرب.. ونادمة على حلقتي مع فيفي عبده

أعربت الفنان المصرية زينة عن ندمها على المشاركة في برنامج المقالب «خالي بالك من فيفي»، الذي قدمته النجمة فيفي عبده خلال المارثون الرمضاني عبر شاشة mbc.

زينة أوضحت أنها لم تكن تعلم بطبيعة البرنامج بأنه ينتمي لنوعية برامج المقالب، وبالتالي كانت تتصرف بعفوية مع الممثلة المغربية زينب التي كانت تشارك فيفي طوال حلقات البرنامج، معربة عن انزعاجها من سوء فهم بعض المغاربة لها، واتهامها بالتعالي علي زينب، وسخريتها من اللهجة المغربية.

وفي تصريحات مع برنامج «سراي»، قالت زينة: «نا تعرضت للإصابة ورجلي اتفتحت.. وأنا الصراحة مش حابة الموضوع ولا الحلقة خالص.. ومش حابة أتكلم عليها عشان هما شالوا حاجات وأنا اتفهمت غلط في حاجات.. للأمانة أنا بحب الشعب المغربي جدا وبموت فيهم.. وهي الممثلة اللي كانت معاها مغربية وكانت بتتكلم بسرعة فطبيعي إني مفهمهاش زي لو حد اتكلم كويتي بسرعة أنا مش هفهم برده».

الفنانة الشابة شددت على أنها وافقت على المشاركة في البرنامج بعد أن تلقت عرض تصوير حلقة في قناة جديدة تابعة لمجموعةmbc في المغرب، فقط لحبها للشعب المغربي، وأضافت: «الحقيقة أنا رحت الحلقة دي عشان قالوا ليا إن ام بي سي بتفتح في المغرب.. وأنا بحب الشعب المغربي جدا وهما كمان من أكتر الشعوب اللي بتحبني.. وأنا رحت عشان خاطر الشعب المغربي وفي الآخر اتهاجمت عشان أنا مش بفهم لهجتهم وأنا مقدرة غيرتهم على بلدهم».

من ناحية أخرى، شاركت زينة في المارثون الرمضاني بمسلسل «جمع سالم» من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، وتشارك زينة في بطولته أمام دلال عبدالعزيز، محمد علاء، ملك قورة، محمد شاهين وغيرهم.

زينة واصدقائها
زينة واصدقائها
زينة
تامر حسني وزينة في العرض الخاص لفيلم الفلوس
زينة
زينة