جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد مهران يكشف كواليس أصعب مشهد في «البرنس».. وما علاقته بمولوده؟.. فيديو

الاثنين 25 مايو 2020 | 03:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
957
محمد مهران يكشف كواليس أصعب مشهد في «البرنس».. وما علاقته بمولوده؟.. فيديو

أعرب الفنان المصري محمد مهران عن سعادته على ردود الفعل التي تلقاها على دور «حماده» الذي جسده في مسلسل «البرنس».

مهران أثنى على بطل العمل، الفنان المصري محمد رمضان، وحرصه على الاهتمام بكل تفاصيل المسلسل، ورغبته في اظهار جميع النجوم المشاركين في العمل بأفضل أداء وصورة، كما أعرب عن سعادتها بتعامله مع مخرج المسلسل محمد سامي، الذي تولى أيضاً كتابة العمل.

وعن أصعب مشهد لمهران في المسلسل، كشف الفنان الشاب عن أن المشهد الذي جمعه بأشقاء «رضون»، وهم «فتحي وياسر، وعبدالمحسن، ورأفت زوج شقيقتهم عبير»، ليؤكد لهم اخلاصه لهم ويوهمهم بسوء علاقته بالبرنس، كان أصعب مشهد له من الناحية الشخصية، حيث أنه خلال تصوير المشهد، كانت زوجته قد تحركت في طريقها للمستشفى لاستقبال مولودهما الأول.

وعن كواليس المشهد، قال مهران: «حاولت افصل وأركز رغم أن جانب كبير من عقلي لم يكن معي، وكان مع زوجتي التي كانت في طريقها للمستشفى، اردت أن أنهى المشهد سريعاً لألحق بها، وفي نفس الوقت كنت خائفاً ألا يخرج المشهد بالشكل الجيد»، مضيفاً: «حاولت الحفاظ على ثباتي الانفعالي، وبالفعل نجحت في تصويره على خير مايرام، ثم سمح لي محمد سامي بمغادرة موقع التصوير، وتمكنت من حضور الولادة، وتابعت لحظة خروج ابني للدنيا».

يُذكر أن محمد رمضان احتفل بزفافه على مي عبدالحافظ يونيو 2019، وق رُزق الزوجان بمولودهما الأول أبريل الماضي، واطلقا عليه اسم «زين».

خطوبة محمد مهران (11)
زفاف محمد مهران بحضور نجوم الفن
محمد مهران وزوجته
محمد مهران وزوجته
محمد مهران وزوجته