جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيريهان توجه رسالة مؤثرة للفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا

الاثنين 25 مايو 2020 | 02:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
656
شيريهان توجه رسالة مؤثرة للفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا

وجهت الفنانة المصرية شيريهان رسالة للفنانة رجاء الجداوي، بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا مساء أمس ونقلها إلى مستشفى الحجر الصحي بالإسماعيلية.

شيريهان، قالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "كوني بخير أرجوكي يا أنيقة الفن المصري.. قومي لنا ‏جميعاً بالسلامة يا أم أميرة صغيرتي وحبيبتي وابنة قلبي، كوني بخير يا جدة روضة الجميلة.. انهضي يا أمي بمنتهى الخير والصحة ‏والحب كعادتك.. انهضي حبيبتي كعادتك بمنتهى الإيمان و الإرادة والصمود والقوة والعزيمة والفن الراقي، يا رب".

وكانت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، قد وصلت إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحي فجر السبت 24 مايو، بسيارة إسعاف مجهزة، وذلك بعد تأكيد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ووصلت ودرجة حرارتها 37 درجة وانخفضت درجتين ونصف بعد وصولها للمستشفى، حيث كانت تعاني النجمة المصرية من ارتفاع شديد في درجة الحرارة وصلت إلى 39.5، وكانت أولى مؤشرات إصابتها بالفيروس.

مصدر طبي من داخل المستشفى أفاد أن الجداوي حالتها الصحية مستقرة، حيث تم حجزها فى الغرفة 212، فى الدور الثاني بالمستشفى، وهى غرفة عادية، لافتاً إلى أن حالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس حتى الآن.

يشار إلى أن رجاء الجداوي شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان" الذي انتهت من تصويره قبل أيام قليلة.‎

مسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود ‏قابيل، علي قاسم، رجاء الجداوي.‎

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
شيريهان
شيريهان
شيريهان
شيريهان ورجاء الجداوي
شيريهان