جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لحفيدة رجاء الجداوي بعد الإعلان عن إصابة جدتها بفيروس كورونا.. صور

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 02:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
766
أول تعليق لحفيدة رجاء الجداوي بعد الإعلان عن إصابة جدتها بفيروس كورونا.. صور

تعيش أسرة النجمة المصرية رجاء الجداوي حالة من الحزن والقلق العميق على الفنانة القديرة بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلها لمستشفى أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية.

روضة حفيدة الجداوي أعربت عن شدة حزنها وتأثرها بإصابة جدتها، حيث نشرت صوراً خاصة جمعتها بها، وأرفقتها بدعاء مؤثر، كتبت فيه: « بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شيء فى الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليم، اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التى وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليها بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل، وشافها عافها واعف عنا، واشملها بعطفك ومغفرتك، تولها برحمتك يا أرحم الراحمين يا شافى يا عافى يا مجيب.. الدعوات يا رب».

أصدقاء روضة تفاعلوا مع الصور بشكل كبير عبر تعليقات أعربوا فيها عن شدة حزنهم على إصابة النجمة المصرية، كما شاركوا حفيدتها الدعاء لها بالسلامة والشفاء العاجل.

مصدر طبي من داخل المستشفى أفاد أن الجداوي حالتها الصحية مستقرة، حيث تم حجزها فى الغرفة 212، فى الدور الثاني بالمستشفى، وهى غرفة عادية، لافتاً إلى أن حالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس حتى الآن.

أميرة ابنة النجمة المصرية الوحيدة شددت في تصريحات صحفية على أن الجداوي لديها ثقة كبيرة في الله، ومتماسكة، وعلى يقين بأن الله سينصرها على هذا الفيروس اللعين، وأضافت باكية: «أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتى حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التى لحقت بها»، وحر رصت أميرة على توجيه الشكر لوزيرة الصحة المصرية هالة زايد على سرعة الاهتمام بحالة والدتها، وسرعة الاستجابة في ارسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها لنقلها لمستشفى العزل، وقالت: «وزيرة فى قمة الإحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا».

من ناحية أخرى، شاركت رجاء الجداوي في المارثون الرمضاني بمسلسل «لعبة النسيان» أمام دينا الشربيني، أحمد داود، محمد صفوت، محمود قابيل، وغيرهم.

رجاء الجداوي وحفيدتها
رجاء الجداوي وحفيدتها
حفيدة رجاء الجداوي
حفيدة رجاء الجداوي
حفيدة رجاء الجداوي
بكاء رجاء الجداوي اثناء تكريمها فى كايرو فاشون شو