جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء حسين تكشف وجه طفليها التوأم لأول مرة احتفالا بالعيد.. صور

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 02:22 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
3152
هيفاء حسين تكشف وجه طفليها التوأم لأول مرة احتفالا بالعيد.. صور

احتفلت الفنانة البحرينية هيفاء حسين بحلول عيد الفطر المبارك، بنشرها صورة تجمعها بزوجها الفنان حبيب غلوم وطفليهما التوأم "سلطان وجواهر".

هيفاء كشفت خلال الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، عن وجهي طفليها التوأم لأول مرة، وعلقت قائلة: "قولوا #ماشاء_الله.. كل عام وانتوا بخير وعساكم من عوادة #جواهر_حبيب_غلوم #سلطان_حبيب_غلوم".

الفنانة البحرينية نشرت صورة أخرى مع طفلتها "جواهر"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "الطفولة حياة الروح وروح الحياة".

يذكر أن هيفاء حسين قد تزوجت مرتان، وقد رزقت بابنها «سعد» من زوجها الأول ولكنهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 تزوجت من الفنان حبيب غلوم، ورزقت منه مؤخرا بطفلين توأم أطلقا عليهما “سلطان وجواهر”.

هيفاء وزوجها أقاما حفل استقبال لطفليهما التوأم في شهر نوفمبر الماضي، وذلك في البحرين، الحفل كان ملكياً بكل تفاصيله، حيث تم تزيين جناح النجمة البحرينية بورود ذهبية، وبالونات زرقاء ووردية، بالإضافة لأنواع مميزة من الزهور، كما تم توزيع عطور وبخور وشوكولاتة فاخرة، حملت اسم التوأم على الحضور والمهنئين، وقد اختارت الفنانة لحفل الاستقبال فستان أبيض أنيق، وخضعت لجلسة تصوير مميزة مع زوجها وتوأمهما.

وأقاما حفل استقبال ثاني لطفليهما في دولة الإمارات، وشاركت هيفاء جمهورها بمجموعة صور مقاطع فيديو من الحفل، والتي أظهرت مدى فخامة الحفل والهدايا الكثيرة والمتنوعة التي كتب عليها اسمي طفليهما “جواهر وسلطان”.

وتخلل الحفل زفة مغربية لهيفاء حسين، حيث زفت بالزغاريد بمجرد حضورها إلى الحفل، وحرصت الفنانة على التقاط الكثير من الصور مع زوجها الفنان حبيب غلوم.

هيفاء حسين
هيفاء حسين
هيفاء حسين وابنيها
ابنة هيفاء حسين وحبيب غلوم
ابنة هيفاء حسين وحبيب غلوم
هيفاء حسين وابنيها
هيفاء حسين وابنتها
هيفاء حسين وحبيب غلوم وابنتيهما
هيفاء حسين