جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيللي كريم في رحلة بحرية مع ابنتها.. صور

الجمعة 29 مايو 2020 | 03:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
845
نيللي كريم في رحلة بحرية مع ابنتها.. صور

يبدو أن الفنانة المصرية نيللي كريم قد قررت الهروب من ضغط القاهرة وأجوائها المتشبعة بأخبار وباء كورونا، وطارت إلى أحد الأماكن الساحلية للاستمتاع بأجازة صيفية.

نيللي شاركت الفانز بصور من أجواء أجازتها، ظهرت فيها برفقة ابنتها داخل يخت بعرض البحر، حيث تمنى لها أصدقائها ومتابعوها رحلة ممتعة وأجازة سعيدة.

يُذكر أن نيللي كريم تألقت في المارثون الرمضاني المنتهي حديثاً بمسلسل «100 وش» الذي شاركت في بطولته أمام آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري.

«سكر» هي الشخصية التي جسدتها نيللي في المسلسل الذي يدور في إطار كوميدي، وعن الشخصية قالت الفنانة: «أنا مؤمنة أن الدور يؤثر على صاحبه، وشخصية سكر جعلتني أكثر حبًا للكوميديا والضحك وحب الحياة، وخلال السنوات الماضية عندما قدمت أدوارًا كئيبة كانت تؤثر على بشكل شخصي وعلى يومي العادي».

وعن ظروف تصوير العمل في ظل أزمة كورونا، أوضحت نيللي: «كانت أزمة كورونا العائق الأصعب بالنسبة لنا وكنت أشعر بمسئولية كبيرة ورغبة في انتهاء التصوير حتى أتمكن من الالتزام بالإجراءات الوقائية والبقاء بالمنزل للتصدي لهذا الفيروس، ولكن كان لابد أن يستكمل التصوير في ظل هذه الظروف الصعبة التي لم نمر بها من قبل».

نيللي كريم
 نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم