جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيرارد باتلر يستمتع بالبحر مع صديقته.. صور

الخميس 04 يونية 2020 | 02:49 صباحاً
ترجمة - Gololy
1098
جيرارد باتلر يستمتع بالبحر مع صديقته.. صور

رصد موقع جريدة الديلي ميل مجموعة من الصور للنجم والممثل البريطاني جيرارد باتلر وهو بصحبة صديقته مورجان براون، واللافت للنظر هو أن الثنائي تبادلا القبلات والأحضان علي الرمال ووسط رواد الشاطئ في ماليبو بكاليفورنيا مع بداية تقليل قيود فيروس كورونا.

وتناسى الثنائي العالمي، تماما قواعد السلامة من فيروس كورونا بالحفاظ علي المسافات وارتداء الكمامات، وحرص بتلر علي الإستمتاع بوقته وبالشمس وركوب الأمواج

وهي ليست المرة الأولي التي ترصد عدسات المصوريين النجم جيرارد باتلر وهو يقضي بعض الوقت  مع صديقته مورجان براون في ماليبو دون الإلتزام بمعايير السلامة.

وكان أخر أعمال باتلر مشاركته فى بطولة "Angel Has Fallen" مع عدد من النجوم أبرزهم مورجان فريمان وبيبيه بيرابو وجادا بينكت سميث وسابير ازولاى، والفيلم من إخراج ريك رومان والذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع روبرت مارك كامين، مات كوك، كريتون روتنبرجر، كاترين بنديكت، كريتون روتنبرجر.

وتدور أحداث الفيلم لتأتى تكملة للجزء الثانى من الفيلم، حيث وجد عميل الخدمة السرية مايك بانينج نفسه مشتبها به فى محاولة اغتيال الرئيس الأمريكى، ويدور الفيلم فى إطار مطاردة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالى، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن الهدف الرئيسى كان إبعاد مايكل عن الرئيس الأمريكى ليتم استهدافه بطريقة أسهل.

والجدير بالذكر أن فيروس كورونا وضع العديد من النجوم تحت ضغط شديد سواء بسبب الحظر آو بسبب تسبب توقف العديد من الأفلام والعروض المسرحية والاستعراضية ودور الأوبرا وغلق أبواب السينمات.

جيرارد باتلر يقبّل حبيبته خلال مشاهدة مباراة كرة القدم..بالصور
جيرارد باتلر
جيرارد باتلر
جيرارد باتلر
جيرارد باتلر
جيرارد باتلر
جيرارد باتلر
جيرارد باتلر
جيرارد باتلر