جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق للفنان حاتم العراقي بعد وفاة والدته

الخميس 04 يونية 2020 | 07:35 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
995
أول تعليق للفنان حاتم العراقي بعد وفاة والدته

توفيت والدة الفنان العراقي حاتم العراقي، صباح الثلاثاء 2 يونيو.

وفي أول تعليق للفنان العراقي، نعى والدته بكلمات مؤثرة، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام": "اللهم ارحم روحا صعدت إليك لم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء".

وأضاف: "اللهم ارحمها واغفر لها وانظر لها بعين لطفك وكرمك يارب العالمين"، وقد تلقى الفنان الكثير من تعليقات التعازي والمواساة من متابعيه.

وكنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قد نعت والدة الفنان العراقي الراحلة، حيث كتبت الشركة على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”.

حيث كتبت: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بخالص التعازي والمواساة للفنان حاتم العراقي وأسرته الكريمة بوفاة المغفور لها بإذن الله والدته سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر و السلوان وانا لله وانا اليه راجعون”.

وكان الفنان العراقي حاتم العراقي قد طلب من جمهوره مؤخرا أن يقوموا بإلغاء متابعة صفحة “اليوتيوب” الغير الرسمية له، ومتابعة قناته الحقيقية، حيث قال: “لكم مني كل الحب والاحترام.. اريد اتكلم وياكم بموضوع مهم جداً ومن القلب للقلب والى أحلى وأغلى جمهور على قلبي الي يتابعني من بدايه مشواري الفني احبكم جدا ومقدر حبكم وحرصكم واهتمامكم بي من بدايه دخولي للفن ولحد هذه اللحظه حبايبي”.

وأضاف: “عندي طلب أخوي أن تلغى القنوات الشخصيه باليوتيوب الي حامله اسمي .. كثير من الجمهور لا يميز القناه الأصليه للفنان ولا يتابع الأغاني الأصليه والسبب كثره القنوات والفديوات المدبلجه بصفحاتكم أضافه الى كثره الكروبات والصفحات المزيفه بأسمي في الفتره الاخيره .. أصبح الجمهور لا يميز ولا يعرف حسابات الفنان الأصلية أرجو أن تتقبلوا كلامي برحابه صدر وبدون زعل....أحبكم”.

حاتم العراقي
حاتم العراقي
ماجد المهندس و حاتم العراقي
شقيق حاتم العراقي
شقيق حاتم العراقي
حاتم العراقي
حاتم العراقي