جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إنجي وجدان تهدد بالقضاء

الاحد 14 يونية 2020 | 04:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
1077
إنجي وجدان تهدد بالقضاء

أعلنت الفنان المصرية إنجي وجدان، أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يقومون بالتنمر عليها عبر صفحاتها الشخصية.

إنجي وجدان، قالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "أنا شكلي هبدأ اعمل كده و أخد إجراءات قانونية من هنا و رايح لأي حد هيشتمني".

وكانت حالة من الغضب والاستياء انتابت الفنان شريف منير، مؤخرًا بسبب الهجوم الذي تعرض له بعد نشره صورا لبناته الصغيرات عبر "إنستجرام"، الأمر الذي دفعه لحذف الصورة، ثم إعادة نشرها مرة أخرى.

وأكد شريف منير أنه سيقوم بمقاضاة كل من تنمر على ابنتيه وأن البحث جاري من خلال مباحث الإنترنت حول هؤلاء المتنمرين.

وحددت لائحة الجزاءات والتدابير الإدارية والمالية التي يجوز توقيعها على الجهات الخاضعة لأحكام قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الصادر بالقانون رقم 180 لسنة 2018، عقوبة استخدام ألفاظ أو عبارات تحمل سبا وقذفا على وسائل الإعلام.

حيث نصت المادة 16 من اللائحة، أنه يعد استخدام أو السماح باستخدام ألفاظ أو عبارات تحمل سبا أو قذفا أو تشهيرا أو طعنا في الأعراض أو تحقيرا من الأفراد أو تشكيكا في الذمم المالية أو انتهاك حرمة الحياة الخاصة للمواطنين أو بالتدليس على الجمهور أو اختلاق وقائع غير صحيحة أو إلقاء اتهامات مرسلة دون دليل أو كانت تنطوي على تهديد أو تؤذى مشاعر الجمهور، تقتضي توقيع الجزاءات بحسب ما يقدره المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

انجي وجدان وابنها
تكريم انجي وجدان واسرة مسلسل طلعت روحي
انجي وجدان وابنها
انجي وجدان وابنها
انجي وجدان
انجي وجدان
انجي وجدان
انجي وجدان