جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة وهبة تتبرأ من الهجوم على ياسمين صبري وزوجها

الاحد 14 يونية 2020 | 03:56 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1004
بسمة وهبة تتبرأ من الهجوم على ياسمين صبري وزوجها

عبرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن استيائها الشديد من انتحال أحد الأشخاص لشخصيتها وعمل صفحة مزيفة  تحمل اسمها، ويقوم من خلالها بسب الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

بسمة كتبت، على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام": "في مرض خطير منتشر جداً اليومين دول خدوا بالكم.. أنا مش عارفه أهل الشر اللي مره يتنمروا ومره يعملوا صفحات بإسمنا ! انتوا عاوزين إيه مننا بالظبط ! مش فاهمه مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل(صفحه مزيفه) باسمي بتشتم ياسمين صبري وأبو هشيمه !!!!".

وأضافت: "في حين إن انا أول واحده طلعت دافعت عنهم وكنت ضد التنمر عليهم ! انتوا شكلكم شبكه موجهه على الإعلام والفن عشان توقعوهم في بعض وتشوهوا مصداقيتنا ! الواحد قِرف منكم خلاص .. بالعند فيكم أنا برضه #ضد_التنمر".

وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد دافعت من قبل عن الفنانة المصرية ياسمين صبري بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

الإعلامية المصرية قالت، خلال برنامجها “كل يوم” على قناة On، إن الفنانة ياسمين صبري ليست في حاجة لعمل خطة للزواج من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، فهي تتمتع بالجمال والشهرة والثقافة التي تجعل أي رجل يعجب بها.

عقد قران ياسمين صبري و احمد ابو هشيمة
ياسمين صبري واحمد ابوهشيمة
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
بسمة وهبة