جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نوال الزغبي صادمة في أحدث ظهور لها.. هل السبب فوتوشوب أم عملية تجميل جديدة؟

الاثنين 15 يونية 2020 | 08:06 مساءً
القاهرة - Gololy
3748
نوال الزغبي صادمة في أحدث ظهور لها.. هل السبب فوتوشوب أم عملية تجميل جديدة؟

صدمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي محبيها بأحدث ظهور لها في صور من داخل منزلها، ظهرت فيها بعباءة زرقاء أنيقة، في الوقت الذي بدت فيه ملامحها متغيرة بشكل كبير، حتى أن البعض لم يصدق كونها النجمة الذهبية.

وفي الوقت الذي أرجع فيه بعض الفانز سبب تغير ملامح الزغبي إلى سوء استخدام لبرنامج تعديل الصور «فوتوشوب»، رجح البعض الآخر أن يكون السبب لجوء نوال لعملية تجميل جديدة، في الوقت الذي اتفق فيه الجميع على نصيحة النجمة الذهبية بأن تثق أكثر في جمال الطبيعي والابتعاد عن تعديل أي ملمح في وجهها سواء عن طريق الفلاتر و التطبيقات او حتى في الواقع باللجوء للتجميل الصناعي.

يُذكر أن نوال الزغبي كانت قد اتخذت قراراً منذ فترة بالتخلص من الفيلر من وجهها نهائياً، حيث كان يتسبب بظهورها بوجه منتفخ طوال الوقت، مما عرضها للكثير من الانتقادات.

من ناحية أخرى، طرحت نوال الزغبي مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «القوية»، كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، توزيع جيمي حداد، میکس وماسترینغ محمد المقهور، وإنتاج روتانا، ويأتي ذلك بعد الكليب الذي صورته لثلاث أغاني هم «كده باي- صبح- جوا قلبه» من أحدث ألبوماتها «كدة باي»، وذلك بعدسة المخرج شريف ترحيني.

نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي