جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف منير يدخل في مشادة كلامية مع أحد متابعيه بسبب ابنتيه

الاثنين 15 يونية 2020 | 03:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
809
شريف منير يدخل في مشادة كلامية مع أحد متابعيه بسبب ابنتيه

انفعل الفنان المصري شريف منير، على أحد متابعين صفحته على موقع "إنستجرام"، بسبب تعليقه على صورة ابنتيه.

شريف منير، رد على تعليقه قائلًا: "عملت سكرين شوت لتعليقك.. وبكرا محضر في مباحث الإنترنت، ولو وطيت تبوس جزمتي مش هسامحك.. وهسجنك والأيام بيننا.. هخليك عبرة لكل السفلة اللي زيك.. وحياة أمك لأحبسك وصورتك هتنزل متكلبش".

وحرص بعض المتابعين على دعم شريف، ومطالبته بالهدوء وهو ما دفعه للرد قائلاً: "يبقا يدخل الأحداث مش هسامح أي حد من النهاردة.. لازم يتربى، وممكن يكون شخص كبير وحاطط صورة ابنه أو أخوه.. هيبان في استدعاؤه للمباحث".

وكان شريف منير، قد أعلن أنه تقدم بشكوى لمباحث الإنترنت ضد الذين تنمروا بابنتيه بعد نشر صورة لها فور استيقاظهما من النوم وهو الأمر الذي دفعه لحذف الصورة في بداية الأمر بسبب التعليقات المسيئة ولطلب ابنتيه وزوجته ولكنه أعاد نشرها مرة أخرى مهددًا كل من يتجاوز في تعليقه بتقديم شكوى ضده في مباحث الإنترنت.

وأعلنت الفنانة المصرية نسرين أمين، عن تضامنها مع الفنان شريف منير وذلك بعد تعرض ابنتيه للتنمر ،وقالت في تغريدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "أدعم أستاذ شريف منير ضد التعليقات المريضة و السخيفة و المتنمرة و المتعصبة على مواقع التواصل الإجتماعي.. مباحث الإنترنت لا للتنمر".

شريف منير
شريف منير
تكريم شريف منير بحضور أسرته
تكريم شريف منير بحضور أسرته
شريف منير يفاجي اسعاد يونس في احتفال بالكتاب زي ما بيقول كده
شريف منير وابنته
شريف منير وابنتيه
شريف منير