جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تدهور الحالة الصحية لوالد الفنان المنتحر سوشانت سينغ راجبوت

الاثنين 15 يونية 2020 | 08:07 مساءً
بوليود - Gololy
1948
تدهور الحالة الصحية لوالد الفنان المنتحر سوشانت سينغ راجبوت

بعد أنباء عن انتحار ممثل بوليوود سوشانت سينغ راجبوت في مقر إقامته في مومباي، تدهورت حالة والده الذي يعيش في مستعمرة باتنا راجيف ناجار.

تجمع حشد كبير في منزله في قرية باتنا، قالوا إن حالة والد الممثل كريشنا كومار سينغ قد تدهورت وهو ليس في وضع يمكنه من التحدث.

وقال لاكشمي ديفي، القائم بأعمال العائلة بمقر إقامة باتنا في سودانت سينغ، إن نبأ وفاته جاء عبر الهاتف، وقال إن الأخت الكبرى لسوشانت سينغ التي تعيش في شانديغار في طريقها إلى باتنا.

كانت سوشانت سينغ قد زار مالديها في بادرا كوثي من مقاطعة بورنا في ولاية بيهار، حيث شارك في حدث عائلي للمرة الأخيرة التي جاء فيها إلى قريته، ولا يزال الناس غير مقتنعين بأن سوشانت سينغ انتحر، وقبل بضعة أشهر فقط، جاء إلى قرية جده لأمه في منطقة خاجاديا، للمشاركة في حدث عائلي.

تم العثور على سوشانت سينغ ميتا في منزله في باندرا صباح الأحد.وقد عُثر عليه معلقًا في منزله. وعن حياته، أمضى سوشانت سينغ طفولته في باتنا، كان متحمسًا للكريكيت وكان يلعبها في الشوارع مع الأصدقاء.

سوشانت سينغ، الذي عمل في العديد من الأفلام مثل "MS Dhoni، The Untold Story"، "Chichhore"، تلقى دراسته المبكرة في مدرسة سانت كيرنز الثانوية في باتنا. أكمل الهندسة الميكانيكية من كلية دلهي للهندسة. لديه أيضا أربع شقيقات.

قال لاكشمي ديفي إن سوشانت اتصل بوالده قبل بضعة أيام وقال إنه سيأتي إلى باتنا وسيأخذه في نزهة على التل في مكان ما. وقال "لكنه لم يأت، وبدلا من ذلك جاءت أنباء وفاته".

هل تزوج سوشانت سينج راجبوت وانكيتا لوخاندا في حفل زفاف سري
سوشانت سينج راجبوت يرقص مع صديقته احتفالاً بعيد ميلاده.. صور
سوشانت سينج راجبوت يرقص مع صديقته احتفالاً بعيد ميلاده.. صور
سوشانت سينج راجبوت يتعلم العزف على الجيتار.. شاهد
سوشانت سينج راجبوت
سوشانت سينج راجبوت