جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوشانت سينغ راجبوت كان يخطط للزواج في نوفمبر القادم

الاثنين 15 يونية 2020 | 08:41 مساءً
بوليود - Gololy
1458
سوشانت سينغ راجبوت كان يخطط للزواج في نوفمبر القادم

كان الممثل الهندي الراحل سوشانت سينغ راجبوت يخطط للزواج في نوفمبر من هذا العام، وفقًا لابن عمه، وكشف ابن العم أن الممثل سيتزوج قريبًا، وذلك خلال حديثه للقناة الإخبارية IndiaTV.

دون الكشف عن اسم الفتاة، قال القريب إن الأسرة كانت تستعد لحفل الزفاف، حتى إنهم خططوا لزيارة مومباي قريبًا للتحضير، وشدد ابن العم أنه سيكون حفل زفاف خاص في مومباي بحضور عدد قليل من أفراد الأسرة والأصدقاء.

وذكرت شائعات غير مؤكدة أن سوشانت كان بعلاقة مع الممثلة ريا تشاكرابورتي، رغم أن كثيرين أكدوا على أن العلاقة التي كانت تربط النجمين كانت مجرد حالة من الصداقة القوية.

تم العثور على سوشانت معلقًا في منزله في باندرا صباح الأحد 14 يونيه. وبحسب ما ورد كان يحارب الاكتئاب على مدى الأشهر القليلة الماضية ويتلقى العلاج بنفسه.

وفي السياق ذاته تكشف منشورات الممثل المولود في بيهار والذي تلقى تعليمه في باتنا ونيودله، قبل أن ينتقل إلى مومباي على وسائل التواصل الاجتماعي من الشهرين الماضيين، أن راجبوت حاول ممارسة اليوغا والتأمل لمحاربة حالته العقلية المتدهورة.

بعد أن أثبت ذاته على الشاشة الصغيرة من خلال عرض مسلسله "Pavitra Rishta"، انتقل إلى الشاشة الكبيرة مع فيلم "Kai Po Che".

كما تابع الممثل تقديم مشاريع سينمائية عديدة مثل "Shuddh Desi Romance"، والسيرة الذاتية "MS Dhoni: The Untold Story" و"Kedarnath" و"Chhichore"، من بين العديد من المشاريع الأخرى.

بالصور.. نزهة في شقه نجم بوليوود سوشانت سينج راجبوت
بالصور.. نزهة في شقه نجم بوليوود سوشانت سينج راجبوت
ريا تشاكرابورتي بعيد ميلادها مع سوشانت سينج راجبوت والأصدقاء.. صور
سوشانت سينج راجبوت وريا تشاكرابورتي في عطلة باريسية
سوشانت سينج راجبوت وريا تشاكرابورتي في عطلة باريسية