جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رغم كورونا.. كيلي جينر تقضي سهرة مع حبيبها ترافس سكوت في ملهى.. صور

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 02:26 صباحاً
ترجمة - Gololy
1428
رغم كورونا.. كيلي جينر تقضي سهرة مع حبيبها ترافس سكوت في ملهى.. صور

رصدت عدسات مصوري الباباراتزي، مجموعة من الصور لنجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيلي جينر، برفقة صديقها مغني الراب الأمريكي ترافس سكووت، وذلك بعد قضائهما سهرة خاصة في أحد الملاهي الليلية في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، رغم وباء فيروس كورونا.

ومن جانبها حاولت كيلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاما، إخفاء وجهها عن عدسات المصورين الذين رصدوا إطلالاتها المعتمدة على ملابس جلد.

وكشف مصدر مقرب من موقع ET الأجنبي أن كيلي جينر عادت الى ترافس سكووت بعد إنفصالهما في شهر أكتوبر الماضي من أجل الحصول على راحة من علاقتهما.

وكانت مجلة فوربس، قد جردت كيلي جينر من قائمة المليارديرات، وذلك بعد إتهامها هي وأسرتها بالكذب وتضخيم قيمة ثرواتهم من خلال العمل في مجال التجميل.

وبحسب شبكة بي بي سي البريطانية، فقالت فوربس أن المليارديرة الصغيرة كيلي جينر كذبت، ولم تقدم معلومات صحيحة عن ثروتها، بل وزورت التقارير الضريبية، كمحاولة منها لتظل في قائمة الأكثر ثراء.

وعلى جانب أخر، سلطت كيلي جينر، الضوء، مؤخرا، على وفاة المواطن الأمريكي من أصول أفريقية جورج فلوريد الذي قتلته الشرطة الأمريكية والذي أثار مقتله غضب العالم، مؤكدة أنها مدمرة منذ رؤيتها الفيديو الخاص به وأن خوفها على ابنتها تزايد.

وكتبت كيلي جينر، عبر حسابها بموقع “انستجرام” قائلة: منذ أن شاهدت مقاطع من فيديو مقتل جورج فلويد في وقت سابق من هذا الأسبوع، وأنا مدمرة تمامًا، لم أتمكن من إخراج وجهه وكلماته من ذهني.. لن أختبر أبداً شخصياً الألم والخوف الذي يعاني منه الكثير من السود في جميع أنحاء البلاد كل يوم ، لكنني أعلم أنه لا ينبغي لأحد أن يعيش في خوف ولا يستحق أحد الموت مثل جورج فلويد والعديد من الآخرين.

كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر