جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبيب نور محمدوف ينتظر المنصب الرئاسي

الخميس 18 يونية 2020 | 03:32 مساءً
القاهرة - Gololy
1368
حبيب نور محمدوف ينتظر المنصب الرئاسي

اعتبرت قناة "نيزيغار" على تطبيق التواصل الاجتماعي "تيلغرام" من خلال تقرير تحليلي، الملاكم الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة MMA، مرشحا محتملا لمنصب رئيس جمهورية داغستان.

ووفقا لـ"روسيا اليوم" نقلا عن "يورو سبورت" فإن التقرير يقيم الصفات الشخصية لحبيب كرئيس محتمل لهذه الجمهورية التي هي أحد كيانات روسيا الاتحادية.

التقرير يرى أن حبيب يمتلك وضوح المواقف، وصفات القيادة غير المشروطة، والإلتزام بالقواعد والاتفاقيات، والإدارة الفعالة لموارد مالية كبيرة للمنطقة،

المسئولية الاجتماعية المعلنة، والإعتراف العالمي به ومستوى العلاقات.. مشيرا إلى عدم وجود إشارات للرغبة في السلطة كمؤشر لموقف مسؤول تجاهها.

وأضاف أن حجم شعبية حبيب، ودعمه من قبل قيادة البلاد يمكن أن يكون بمثابة ضامن للأعمال التجارية، وعنصرا مفيدا في الساحة السياسية بداغستان، ولم يكن هناك سواه أي شخصية تجمع عليها الناس ويحترمها الأعداء، كما أنه قريب من جميع النخب والعشائر والمؤسسات الحكومية والدينية في البلاد.

وتنتهي فترة ولاية، فلاديمير فاسيليف، البالغ 70 عاما في منصب رئيس جمهورية داغستان عام 2023.

يذكر أن حبيب سيدافع عن لقبه العالمي في الـ19 سبتمبر المقبل، ضمن دورة "UFC 253"عندما يلاقي متحديه الأمريكي جوستين غايتجي.. ويحتفظ حبيب بسجل خال من الهزائم بـ 28 فوزا في 28 نزالا، أما غايتجي، فحقق 22 فوزا مقابل هزيمتين.

حبيب نور محمدوف ووالده
حبيب نور محمدوف ووالده
حبيب نور محمدوف
حبيب نور محمدوف
حبيب نور محمدوف