جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا رأي نجم بوليوود هريثيك روشان التوتر الحدودي بين الهند والصين

الجمعة 19 يونية 2020 | 04:41 مساءً
بوليود - Gololy
1297
هذا رأي نجم بوليوود هريثيك روشان التوتر الحدودي بين الهند والصين

أعرب ممثل بوليوود هريثيك روشان عن أسفه إزاء "الاضطرابات" التي تواجهها البلاد، بعد تأكيد أنباء مقتل أفراد الجيش الهندي في مواجهة مع الصينيين في وادي غالون في لاداخ.

قال ممثل "سوبر 30" أن وضع "القلاقل" الذي يواجهه الناس الآن ومعرفة الخسائر في الأرواح على الحدود جعلته في خلة من الحزن الدائم.

وقال ممثل "ذا وار" على تويتر: "دفاعنا القوي على الأرض، أحترامي الشديد للقتلى في أداء الواجب، التعازي والصلاة من أجل عائلاتهم، عسى أن يرحل ويعيشون السلام". وفي إشارة إلى القوة وإظهار الدعم للجيش الهندي، شارك أيضا الممثل المخضرم أنوبام خير تعازيه على تويتر

بينما غرد ممثل 'Golmaal'، توشار كابور: 'المزيد من القوة لأبطالنا، جنودنا الشجعان في جميع الحدود! "

وأضاف "وقعت المواجهة العنيفة في وقت متأخر من مساء وليلة 15 يونيو في وادي جالون في لاداخ نتيجة لمحاولة من جانب القوات الصينية "لتغيير الوضع الراهن من جانب واحد" خلال عملية التصعيد في شرق لاداخ وكان يمكن تجنب الوضع وقالت الهند يوم الثلاثاء انه إذا اتبعت الصين الاتفاق بدقة على المستوى الاعلى.

وأكد الجيش الهندي أن 20 جنديا قتلوا في المواجهة بينهم 17 أصيبوا بجروح خطيرة في موقع المواجهة، ولفت أن قال إن القوات الهندية والصينية انسحبت في منطقة جالون في لاداخ حيث اشتبكوا في وقت سابق ليلة 15 و16 يونيو.

هريثيك روشان يتصدر قائمة 5 رجال الاكثر وسامة في العالم
هريثيك روشان يتصدر قائمة 5 رجال الاكثر وسامة في العالم
العشرات يتجمعون أمام المقر الصيفي للنجم هريثيك روشان.. شاهد
هريثيك روشان يشكر طليقته سوزان خان على الانتقال مؤقتًا معه
هريثيك روشان