جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمي حايك تظهر بالشعر الأبيض.. شاهد

الجمعة 19 يونية 2020 | 04:14 صباحاً
ترجمة - Gololy
1048
سلمي حايك تظهر بالشعر الأبيض.. شاهد

يبدو أن النجمة والممثلة المكسيكية واللبنانية الأصل سلمى حايك، لم تخجل من الكشف عن شعرها الأبيض، وذلك بعد تجاهلها إجراء أي خطوات خاصة بعالم التجميل خلال فترة الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا "  COVID-19 " الذي هدد العالم.

سلمي حايك، نشرت علي صفحتها الشخصية علي موقع التوصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " و التي تضم أكثر من 15 مليون شخص صورتين الأولي بعد ظهور الشعر الأبيض في مقدمة الرأس  و بدون استخدام الماكياج و هو ما أظهرها و كأنها متعبة و مرهقة ، بينما الصورة الثانية فكانت بعد أن قامت سلمي حايك  ذات الـ ( 53 عاما ) بصبغ شعرها  ووضعت القليل من الماكياج لكي تظهر أكثر جمالا و تألقا، و علقت علي الصورة قائلة : لقد اضطررت لإعادة صبغ جذور شعري تحسبا لبدء التصوير من جديد .

 وكانت سلمي حايك، قد قدمت عدد هائل من الاعمال الفنية الناجحة ، و من أبرزها : " Ask the Dust " و " Americano " و " La chispa de la vida " و " Septembers of Shiraz " و " Beatriz at Dinner " ، و غيرهم .

وعلى جانب أخر، استقرت شركة “Lionsgate”، على تأجيل فيلم سلمى حايك الجديد، والذي يحمل اسم “The Hitman’s Wife’s Bodyguard”، لمدة عام، وذلك بسبب توقف الإنتاج السينمائى بسبب فيروس كورونا، على أن يطرح العمل الجديد فى 20 اغسطس من العام المقبل 2021، بدلا من 28 اغسطس من العام الجارى.

وبحسب التقرير الذى نشر على موقع “Variety”، فمن المقرر أن يكون العمل من بطولة مجموعة متميزة من الممثلين وهم رايان رينولدز وصمويل جاكسون وسلمى حايك وفرانك جريلو وريتشارد إي جرانت توم هوبر وأنطونيو بانديراس ومورجان فريمان.

ويعتبر فيلم “The Hitman’s Wife’s Bodyguard” يعد تكملة للجزء الأول من العمل “The Hitman’s Bodyguard”، الذى طرح فى عام 2017، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Variety”.

سلمى حايك
لين الحايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك بعد شائعة «جمالها الصناعي».. إليك كيف جاء ردها العملي.. صور
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك