جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيما واتسون تدخل عالم الموضة

الجمعة 19 يونية 2020 | 04:15 صباحاً
ترجمة - Gololy
2558
إيما واتسون تدخل عالم الموضة

شاركت النجمة والممثلة البريطانية الشابة إيما واتسون، ضمن مجلس إدارة مجموعة شركات "كيرنج" العملاقة، المالكة للعديد من ماركات الأزياء العالمية أبرزها ماركة أزياء جوتشي.

ووفقا لجريدة الجارديان البريطانية، فإن إيما واتسون ستتسلم منصب eco بمجال الموضة في الشركة، لتعزز من خبرتها في هذا المجال، وتشارك باستثمار قدر كبير من أموالها الخاصة.

ويأتي مشاركة النجمة العالمية البالغة من العمر 30 عاما، مع مجموعة مميزة من النجوم ومنهم سينت لورين، وبوتيجا فينيتا، وأليكساندر مكوين وغيرهم من رموز الفن والموضة، حول العالم.

وعلى جانب أخر، كشف موقع فني عالمي، مؤخرا، عن هوية حبيب النجمة والممثلة البريطانية الشهيرة إيما واتسون، وذلك بعد مشاهدتهما سويًا في أكتوبر الماضي، وقالت الصحيفة إن صديقها الجديد هو رجل الأعمال الأمريكي ليو إلسكندر روبينتون، البالغ من العمر 30 عامًا.

وكانت الممثلة البالغة من العمر 30 عامًا، المرشحة لجائزة الأوسكار، قد شوهدت وهي تقبل رجلًا غامضًا في لندن في أكتوبر الماضي، ويعتقد أن العلاقة بينهما جادة جدًا لدرجة أن إيما قدمت حبيبها الجديد لوالديها، جاكلين وكريس، كما فعل إيما وليو كل ما في وسعهما للحفاظ على خصوصية علاقتهما.

وبحسب جريدة الديلي ميل البريطانية فإن ليو مسح جميع حساباته عبر وسائل التواصل الاجتماعي في محاولة لحماية علاقتهما الرومانسية، بعد أن تم تصويرهما في أكتوبر، وكانا قد شوهدا مرة أخرى أيضًا أثناء تناول الطعام معًا في ديسمبر في مطعم The Ivy بعد فترة وجيزة من لقائهما لأول مرة.

ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون