جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل دخل ابن أصالة في علاقة عاطفية مع هذه الفتاة؟.. صور

السبت 20 يونية 2020 | 04:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
1151
هل دخل ابن أصالة في علاقة عاطفية مع هذه الفتاة؟.. صور

يحرص خالد نجل النجمة السورية أصالة على مشاركة متابعيه بصور وتفاصيل سواء من حياته الدراسية أو حتى الشخصية والمناسبات المختلفة.

خالد نشر أكثر من صورة مع فتاة تُدعى «دانية خضير» شكك البعض في كونها حبيبته خاصة بعد تعليقها على إحدى اللقطات: «بحبك»، كما كان لافتاً صورة جمعت هذه الفتاة بخالد وشقيقيه التوأم «آدم وعلي» من أجازتهم الصيفية، حيث حرص خالد على أن يمسك بيدها بشكل رومانسي في الصورة.

يُذكر أن أصالة انجبت خالد وشقيقته شام من زوجها الأول أيمن الذهبي، في الوقت الذي اعلنت فيه الفنانة السورية يناير الماضي انفصالها رسمياً عن زوجها الثاني، المخرج والمنتج طارق العريان، وذلك بعد زواج استمر لـ14 عاماً، وأثمر عن توأم هما«آدم وعلي»، وقد اثيرت شائعات قوية عن أسباب الانفصال، أبرزها، خيانة العريان للنجمة السورية، حيث صدم الخبر فانز أصالة وأصدقائها داخل الوسط الفني، نظراً لحالة العشق الكبيرة التي كانت تعيشها الفنانة السورية مع زوجها، ودائماً ما كانت تتحدث عنها في كافة لقاءاتها.

من ناحية أخرى، طرحت أصالة حديثاً أغنية جديدة بعنوان «جيتني مكسور»  من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان أحمد الهرمى، توزيع سيروس، كما تجهز لطرح كليب جديد لأغنية بعنوان «الحب والسلام» من كلمات وألحان محمد رحيم,

ابن اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
ابن اصالة
ابن اصالة
اصالة