جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دعوى قضائية ضد كارلو أنشيلوتي

الثلاثاء 23 يونية 2020 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
1321
دعوى قضائية ضد كارلو أنشيلوتي

أعلن الادعاء العام الإسباني رفع دعوى قضائية ضد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بتهمة التهرب من الضرائب في البلاد، أثناء توليه منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد لكرة القدم.

ممثلو الادعاء قالوا إن الدعوى رفعت ضد أنشيلوتي المدرب الحالي لفريق إيفرتون الإنجليزي، بسبب جنحتين مزعومتين للاحتيال الضريبي في عامي (2014 و2015) بقيمة (1.062) مليون يورو، عندما كان محل إقامته في تلك الفترة الأراضي الإسبانية، وذلك أثناء تدريبه للفريق الملكي.

النيابة العامة، ذكرت أن أنشيلوتي صرح بأرباحه من راتبه خلال الفترة التي أمضاها في ريال مديد لكن "دون الأرباح التي جناها من حقوق الصورة، وتلك الناتجة عن علاقته بالنادي والعقود ذات الصلة مع علامات تجارية أخرى".

الادعاء العام يزعم أيضا أنه فعل ذلك من أجل "التهرب من التزاماته مع الخزانة العامة"، متهما إياه بالاعتماد على "شبكة معقدة من الشركات الوهمية" في محاولة لإخفاء هوية المستفيد الحقيقي من تلك الأرباح عن السلطات الضريبية.

وتولى الإيطالي مهمة تدريب ريال مدريد في يوليو 2013، لموسمين (2013-2015) وكان محل إقامته في تلك الفترة الأراضي الإسبانية.

وقاد كارلو أنشيلوتي (61 عاما) ريال مدريد إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس ملك إسبانيا، خلال موسمين أشرف فيهما على تدريب العملاق الإسباني.

كارلو انشيلوتي - محمد صلاح
كارلو انشيلوتي - محمد صلاح
كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي