جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

واين روني يعترف بالهزيمة أمام زوجته

الثلاثاء 23 يونية 2020 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
713
واين روني يعترف بالهزيمة أمام زوجته

قال النجم الإنجليزي السابق لفريق مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، واين روني، إنه يكره أن يرى ليفربول يُتوج بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

روني أضاف في تصريحات خلال تحليله لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي عادت عجلته للدوران مؤخرا بعد تعليق لنحو 3 أشهر بسبب تفشي وباء كورونا: بكل تأكيد لا أريد رؤية ليفربول يفوز بأي شيء، أو أي بطولة، لكنني كمحب ومشاهد لكرة القدم اعترف أنهم سيحققون لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن جدارة واستحقاق في الموسم الجاري.

لاعب "الشياطين الحمر" السابق أوضح أن الوقت قد حان لكي تبتسم زوجته أخيرا، وتترك الأحزان له، قائلا: زوجتي، ومعظم عائلتها، والدها وأخوانها يشجعون ليفربول بحماس وحرارة، وعلى مدار سنوات طويلة جعلتهم يعانون بتحقيقي للبطولات الكثيرة مع مانشستر يونايتد، وسيطرة "الشياطين الحمر" على الكرة الإنجليزية، والآن يبدو أن الوقت قد حان لأشرب من نفس الكأس التي أذقتها لها، وتبدأ معاناتي.

ليفربول يتربع حاليا على عرش صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري، برصيد 83 نقطة، وأصبح قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب بطل الدوري.. بينما يشغل غريمه التقليدي مانشستر يونايتد المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، ويصارع على الدخول في المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم المقبل.

واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني