جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تستجم على شاطئ البحر.. صور

السبت 27 يونية 2020 | 03:28 مساءً
القاهرة - Gololy
3395
احلام

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام بمجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها وهي تستجم على شاطئ البحر.

أحلام أطلت خلال الصور، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، بفستان أسود بسيط، ووضعت نظارة شمسية على عينيها، وجمعت شعرها للخلف.

احلام

الفنانة الإماراتية أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: "تشرق الشمس وتغيب #وحشتوني"، وقد عبر جمهورها عن إعجابهم بالصور.

احلام

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد فجعت مؤخرا بوفاة أحد معجبيها، والذي يدعى “بدر العليان”، حيث وصفته أنه كان قريبا جدا لقلبها، وكانت تعتبره صديقا لها.

أحلام نعت المعجب الراحل بكلمات مؤثرة، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “انتقل إلى رحمة الله أخوي وصديقي المخلص الصدوق #بدر_العليان أحد أصدق جمهوري”.

وأضافت: “أصعب تغريدة كتبتها تويتر أحس قلبي بيوقف الله يرحمك ويغفر لك ويجعل هذي الأيام خير أيامك ويبدلك دار خير من دارك وأهل خير من أهلك ويجعل ما جاك كله تكفير من ربي راح اشتاق لك ولتغريداتك ولمحبتك يا الوفي”.

احلام

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام كانت قد احتفلت مؤخرا بعيد زواجها الـ 17 من زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري.

الفنانة الإماراتية نشرت صورة لها وهي تقبل رأس زوجها، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، ووجهت رسالة رومانسية له، بقولها: “كل عام وانت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله”.

وتابعت: “١٧سنه هي أسعد أيامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمه والكرامه ما شفت منك إلا كل زين وطيب ويا بختي بك وحللني لو بدر مني أي تقصير في حقك احبك يا أغلا من سكن روحي وقلبي”.