جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحكم على سما المصري بالسجن 3 سنوات

السبت 27 يونية 2020 | 04:00 مساءً
القاهرة - Gololy
3015
سما المصري

قضت محكمة جنح القاهرة، السبت 27 يونيو، بمعاقبة الفنانة الاستعراضية سما المصرى بالسجن 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، وذلك لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

كما قررت المحكمة وضع الفنانة سما المصري تحت المراقبة الشرطية لمدة 3 سنوات.

سما المصري

وكشفت أوراق الاحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، أن سما المصري نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، وانستجرام، ويوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمة فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك، وانستجرام، ويوتيوب".

سما المصري

هذا بالإضافة إلى إعلان المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة سما المصري أعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصري، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، تغري بمفاتنها مع عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها.