جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شآتاي أولسوي مع حبيبته في عرض البحر بـ«لوك» جديد.. صور

الاحد 28 يونية 2020 | 01:53 مساءً
القاهرة- Gololy
2430
شاتاي اولسوي

التقطت عدسات الباباراتزي النجم التركي شآتاي أولسوي الشهير بـ«أمير» مع حبيبته الفنانة دويجو ساريشن في أحدث ظهور لهما بعرض البحر على متن ذورق.

شاتاي اولسوي

شآتاي كان في رحلة صيد مع دويجو في مدينة مارمريس، حيث يقضي الحبيبان أجازتهما الصيفية هناك، وكان لافتاً الأجواء الرومانسية التي بدا عليها الثنائي، بالإضافة لطلّة النجم التركي الجديدة، وقد ظهر شآتاي بـ«لوك» مختلف، إذ أطلق شعره ولحيته بشكل كثيف، وذلك استعداداً لدوره الجديد.

شاتاي اولسوي

نجم مسلسل «فريحة» يستعد لمسلسل تاريخي جديد، يجسد فيه دور «البحار العثماني بارباروس خير الدين باشا»، ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل خلال الفترة القليلة المقبلة.

شاتاي اولسوي

يُذكر أن مسلسل «الحامي» كان آخر أعمال شآتاي أولسوي الدرامية، وهو الأول المعروض له عبر شبكة Netflix العالمية، وشارك في بطولته على مدى ثلاث مواسم أمام عائشة توران، وهازار إيرجوتشلو، بورتشين تيرزي أوغلو، إنجين أوزتورك، وغيرهم، بينما كان مسلسل «في الداخل» آخر الأعمال الدرامية المعروضة لشآتاي أولسوي على الشاشة، وقد شارك في بطولته أمام النجم التركي أراس بولوت إينملي.

شآتاي بدأ حياته المهنية كعارض أزياء حتى أنه فاز عام 2010 بلقب أفضل عارض في تركيا، إلا أن الإنطلاقة الحقيقية له في عالم الأضواء كان من خلال مشاركته للنجمة التركية هازال كايا بطولة مسلسل «اسميتها فريحة»، والذي كوّن من خلاله قاعدة جماهيرية عريضة في تركيا والعالم العربي، كما فاز شآتاي بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل «مد وجزر» عام 2015.