جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صديقة ميركو أنتونوتشي تتسبب في طرده من النادي.. صور

الاحد 28 يونية 2020 | 01:12 مساءً
القاهرة - Gololy
3092
ميركو أنتونوتشي

اتخذت إدارة نادي فيتوريا دي سيتوبال البرتغالي لكرة القدم، قرارها بطرد نجم فريق روما الإيطالي الشاب ميركو أنتونوتشي، بعد أشهر قليلة من انضمامه للفريق على سبيل الإعارة، بسبب سلوكه خارج الملعب.

ووفقا لـ"روسيا اليوم" فقد كشفت وسائل إعلام برتغالية أن إدارة النادي سيطرت عليها حالة من الاستياء تجاه سلوك اللاعب خارج الملعب، وخاصة بسبب المنشورات والصور التي يبثها اللاعب له مع صديقته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي كان لها الدور الكبير في تدهور صورته أمام إدارة النادي.

ميركو أنتونوتشي

خوليو فيلاسكيز، مدرب فريق فيتوريا دي سيتوبال، قال حول أسباب طرد ميركو أنتونوتشي: "يجب أن يكون اللاعب في فيتوريا دي سيتوبال، لاعبا 24 ساعة في اليوم، ويحترم النادي والجماهير لأنه يمثل النادي في كل شيء يقوم به".

ميركو أنتونوتشي

المدرب أضاف: "النادي والإدارة والجهاز الفني للفريق وجميع الموظفين، تأكدوا أن سلوك اللاعب الذي كان معنا على سبيل الإعارة لم يكن ما أردناه في فيتوريا سيتوبال".

ميركو أنتونوتشي

ميركو أنتونوتشي، البالغ من العمر 21 عاما، يعتبر أحد اللاعبين الموهوبين في إيطاليا، ويرتبط بعقد مع روما، ولكنه انضم في يناير الماضي إلى صفوف فريق فيتوريا دي سيتوبال، على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على المزيد من دقائق اللعب، واكتساب الخبرات من خلال الاحتكاك بالمنافسين في الدوري البرتغالي.