جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلدة إيطالية تتيح منازل فاخرة مجانية لقضاء عطلة مميزة.. صور

الاحد 28 يونية 2020 | 12:36 مساءً
القاهرة - Gololy
1261
بلدية سان جيوفاني الإيطالية

قدمت بلدية سان جيوفاني الصغيرة في جنوب إيطاليا، والتي يقطنها بضع مئات من السكان، مجموعة من الأفكار لجلب الزوار هذا الصيف مع تخفيف قيود السفر.. وقررت توفير 40 إقامة أسبوعية في بعض المنازل الفارغة في المنطقة غير المعروفة في جنوب إيطاليا.

بلدية سان جيوفاني الإيطالية

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، يمكن للزوار بذلك، البقاء لمدة سبع ليال مجانا في المنازل المتاحة، ما يوفر المزيد من المال للاستمتاع بالمطاعم في القرية ذات الطبيعة الخلابة، والواقعة على بعد ساعتين فقط من روما، كما تبعد 40 ميلا فقط عن الساحل.

شروط الاستمتاع بهذه العطلة المجانية تشمل عدم الإقامة بالفعل في المنطقة وعدم امتلاك منزل فيها أو إقامة أي من أفراد العائلة هناك.

بلدية سان جيوفاني الإيطالية

عملية الترويج السياحي غير المسبوقة هذه، التي بدأت في نهاية الأسبوع الماضي، أثارت اهتماما كبيرا في جميع أنحاء أوروبا، حيث تلقت المبادرة أكثر من 600 طلب حتى الآن، من فرنسا وإيرلندا وبولندا وغيرها، وأيضا من جميع أنحاء إيطاليا.

بلدية سان جيوفاني الإيطالية

المخطط يقدم 40 إقامة مجانية في سان جيوفاني في غالدو، وهي بلدية في مقاطعة كامبوباسو في إقليم موليزي الإيطالي، في الفترة بين 4 يوليو و3 أكتوبر، وتشمل العقارات المعروضة فيلات ذات 4 غرف نوم متاحة لإقامة لمدة أسبوع.

بلدية سان جيوفاني الإيطالية

صحيفة "نيويورك تايمز" صنفت مقاطعة موليزي كواحدة من 52 وجهة سياحية يمكن زيارتها في عام 2020.. وتم تعيين هذا المشروع للمساعدة في إعادة تشغيل صناعة السياحة مع عودة السفر في جميع أنحاء العالم.

بلدية سان جيوفاني الإيطالية

المنطقة تصدرت العام الماضي عناوين الأخبار بعد أن عرضت على الوافدين الجدد 700 يورو شهريا لمدة ثلاث سنوات للعيش في إحدى القرى التابعة لها.

بلدية سان جيوفاني الإيطالية

وفي ذلك الوقت، قال رئيس المنطقة، دوناتو توما: "نريد أن يستثمر الناس هنا، يمكنهم فتح أي نوع من النشاط، مخبز أو قرطاسية أو مطعم، أو أي نشاط آخر".