جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهيد كابور يعترف بإصابته بالإكتئاب بعد الانفصال عن كارينا كابور

الاثنين 29 يونية 2020 | 02:33 مساءً
القاعرة - gololy
26510
كارينا كابور شاهيد كابور

تحدث النجم الهندي شهيد كابور في مقابلة، عن ذكرياته العاطفية الماضة، ومعاناته ذات مرة من الاكتئاب السريري، وأكد خلال اللقاء أن الانفصال يعد مرحلة خطيرة في الحياة، تشعر فيها الشخص كما لو أن قلبه قد تحطم.

يعلم الجميع أن علاقة شاهيد كابور وكارينا كابور العاطفية قد انتهت بنهاية مؤسة في أثناء تصويرهما فيلم Jab We Met، والذي أصبح فيما بعد من أحد روائع السينما الهندية.

ظلت علاقتهما واحدة من أكثر العلاقات التي تم تحدثت عنها بوليوود، مثلها مثل قصة حب سلمان خان وأيشواريا راي أو أميتاب باتشان وريخا.

بدأت علاقة شاهيد وكارينا في أثناء التصوير فيلم من بطولتهما في 2004 واستمرت لما يقرب من خمس سنوات، لكن الأمور سرعان ما تحولت إلى الأسوء بينهما، كما أقلق تقارب كارينا المتنامي من سيف على خان في أثناء تصوير شاهيد.

وفقًا للتقارير، قيل أيضًا أن أخت كارينا وأمها كانت ضد علاقتها بشاهيد تمامًا.

سبب انفصال الثنائي في وقت لاحق صدمة لمعجبيهم. ووفقًا للتقارير، فقد لعب كل من بابيتا كابور وكاريشما كابور وسيف على خان دورًا في انفصال شاهيد وكارينا.

وفي السياق، تحدث شاهيد قصة حبه غير المكتملة لوسائل الإعلام في مقابلة، قائلًا إن الانفصال هو مرحلة خطيرة للغاية في الحياة وتشعر أن قلبك قد تحطم. "إنك تستمر في التفكير في شخص واحد.

وأضاف شاهد كابور أخبر صحيفة "ديكان كرونيكل في مقابلة "إذا كنت تحب فتاة، تشعر وكأن قلبك قد انكسر عندما لا تتحدث إليك أو لا تستجيب

شاهيد كابور، يعش الآن مرحلة سعيدة للغاية مع زوجة جميلة وطفلين، كما أن كاريما لديه تيمور على خان من سيف.

شاهيد وكارينا
شاهيد وكارينا
شاهيد وكارينا
شاهيد وكارينا