جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيونسيه تدعو الناخبين الأمريكيين إلى "إزالة النظام العنصري" في خطاب قبول جوائز BET

الاثنين 29 يونية 2020 | 04:45 مساءً
القاعرة - gololy
847
بيونسيه

تلقت نجمة الغناء الأمركية بيونسيه الجائزة الإنسانية في حفل توزيع جوائز BET ليلة الأحد ، والتي أقيمت تقريبًا مع استمرار تفشي وباء الفيروس التاجي. تم تكريمها لعملها خلال مبادرتها الخيرية ، BeyGOOD ؛ حيث عملت مع والدتها ، تينا نولز-لوسون ، لضمان حصول المجتمعات السوداء في مسقط رأسها ، هيوستن ، على اختبار COVID-19.

في خطاب قبولها المؤثر، كرّست بيونسيه الجائزة لمتظاهري Black Lives Matter ، كما ذكرت صحيفة "الجارديان" ،قائلاة ، "تُسمع أصواتك ، وتثبت لأجدادنا أن نضالاتهم لم تذهب سدى".

وواصلت بيونسيه حث المشاهدين على التصويت في الانتخابات التمهيدية الجارية ، قائلة: "هناك أشخاص يعتمدون علينا بالبقاء في المنزل خلال الانتخابات المحلية وتجري الانتخابات التمهيدية في الولايات عبر البلاد". وتابعت: "علينا أن نصوت وكأن حياتنا تعتمد عليها لأنها بالفعل ذلك".

في السياق، قدمت ميشيل أوباما جائزة بيونسيه، وأثنت على "كرم روحها و" حبها لمجتمعها "، كما ذكرت مجلة Entertainment Tonight . قالت أوباما: "يمكنك أن ترى ذلك في كل ما تفعله ، من موسيقاها التي تعطي صوتاً للفرح الأسود والألم الأسود ، إلى نشاطها الذي يتطلب العدالة لحياة السود".