جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل

الاثنين 29 يونية 2020 | 05:26 مساءً
القاهرة - Gololy
2992
عبلة كامل

انتشر في الساعات الأخيرة الماضية خبر اعتزال الفنانة المصرية عبلة كامل، وذلك بسبب غيابها عن الساحة الفنية، وعدم تقديمها لأعمال جديدة منذ مسلسل "سلسال الدم".

وكشف زوجها السابق الفنان أحمد كمال، حقيقة الأخبار المنتشرة قائلًا، إنه لا يعرف شيئا عن اعتزالها إطلاقا، ولا صحة لهذا الكلام، واصفا اعتزالها بالشائعة.

كما أكد المنتج الفني غزال الشال، والذي تربطه علاقة صداقة وطيدة بالنجمة عبلة كامل، حقيقة الاعتزال في تصريحات صحفية قائلًا، إنه لا صحة لاعتزال الفنانة الكبيرة، وأن آخر عمل جمعهما هو الجزء الخامس من المسلسل الشهير "سلسال الدم"، وأن لديها نية للعمل مرة أخرى بشرط تواجد العمل المناسب الذي تقدمه.

عبلة كاملالفنانة عبلة كامل، كانت قد صرحت في وقت سابق، خلال تصوير الجزء الأخير من المسلسل الشهير "سلسال الدم"، بأنه لا نية لديها لاعتزال الفن، وإذا وجدت لديها رغبة في الابتعاد تماما، يوما ما ستخبر الناس على الفور، لأنه حق الجمهور عليها.

عبلة كاملمسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، والذي عرض منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة رياض الخولي ورامي وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيري وأميرة هاني، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقي وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدي صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤي عبد الله.