جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد تنفي تعليقها على الحكم بحبس سما المصري: أنا أكبر وأرقى من ذلك

الاثنين 29 يونية 2020 | 05:58 مساءً
القاهرة - Gololy
1447
ريهام سعيد

نفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد التصريحات التي نسبت إليها حول تعليقها على الحكم بحبس الفنانة سما المصري 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، وذلك في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

ريهام نشرت مقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، أكدت خلاله أنها منذ بدء قضية سما المصري لم تعلق على الموضوع بأي وسيلة إعلامية، ولم تتواصل مع أي صحفي ، لذلك فإن أي تصريحات منسوبة إليها في هذا الشأن غير حقيقية.

وأضافت: "أنا عندي حاجات أهم بكتير، أنا مركزة في شغلي وحياتي مبعلقش على حد، ولو سمحتوا بعض السادة الصحفيين اللي بيكتبوا أخبار مغلوطة عني من زمان وادوا الناس فكرة مش حقيقية عني، والبرامج اللي بتقول أخبار مش حقيقية عني برا مصر وجواها، بيتهيألي كفاية من كتر ما اديتوا الناس فكرة مش حقيقية عني بقيت مش عارفة نفسي".

وتابعت: "لو سمحتوا أنا لا عايزة حد يعلق عني ولا أعلق على حد، أنا أكبر وأرقى من إن يتقال على لساني كلام زي ده، الحقيقية أنا عندي أمل إن الموضوع ده يقف، في صحفيين محترمين كتير مبيعملوش ده".

وكانت محكمة جنح القاهرة قد قضت يوم السبت 27 يونيو، بمعاقبة الفنانة الاستعراضية سما المصرى بالسجن 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، وذلك لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

كما قررت المحكمة وضع الفنانة سما المصري تحت المراقبة الشرطية لمدة 3 سنوات.

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، أن سما المصري نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، وانستجرام، ويوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمة فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك، وانستجرام، ويوتيوب".

هذا بالإضافة إلى إعلان المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة سما المصري أعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصري، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، تغري بمفاتنها مع عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها.