جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رضوى الشربيني تدافع عن يوسف الشريف بعد تصريحاته عن المشاهد الساخنة

الاثنين 29 يونية 2020 | 06:29 مساءً
القاهرة - Gololy
4778
رضوى الشربيني

دافعت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن الفنان يوسف الشريف، بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد تصريحه عن الشروط التي يضعها في عقوده حول منع القبلات والمشاهد الساخنة.

الإعلامية المصرية كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "فنان محترم و عنده مبادئ... وله فكره اللي هو حر فيه... هو حر فيه... لا أجبر حد إنه يعمل زيه ولا أجبر حد انه يتفرج عليه #يوسف_الشريف".

رضوى الشربيني

وكان الفنان المصري يوسف الشريف قد كشف عن أهم الشروط التي يحرص على وضعها كبنود في عقودهم الفنية منذ ما يقرب من عشر سنوات.

يوسف الشريف قال، خلال لقائه في برنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامي رامي رضوان، والمذاع عبر فضائية dmc: "أنا مبستريحش خالص ودا مش لطيف بالنسبالي لما يبقا في مشاهد ساخنة أو قبلات في أعمالي، وبكتب دا في العقود، وده مش جديد، وبعمله من 10 سنين، ويهمني أوي إن المشاهد وهو بيتفرج ميضايقش من أي حاجة".

يوسف الشريف

وأضاف: "بحب أظهر لما يكون عندي عمل فني جديد لكن الظهور الكثير بدون داعي لا أفضله ومبدئي " القليل أفضل ".

وتابع: "بما أن الجمهور اعتاد على تقديمي لكل الأفكار المختلفه أود أن أقول إن من الممكن اقدم عمل اجتماعي أو رومانسي لأني لأحب أن انحصر في نوعيه أعمال معينة".

واستطرد: "أولادى (عبد الله وعبدالرحمن وجنى) شاهدوا مسلسل النهاية وكان أول عمل يتابعوه لي و تمنوا أن أكون روبوت مثل زين".