جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فستان درة يخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير.. كم بلغ سعره؟.. صور

الاثنين 29 يونية 2020 | 06:25 مساءً
القاهرة - Gololy
3106
درة

شاركت الفنانة التونسية درة جمهورها بمجموعة صور لها، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بعدسة المصور الفوتوغرافي دانيال صليب.

درة تألقت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بفستان مزركش من الحرير، وهو من توقيع العلامة التجارية tommy Hilfiger ، ويبلغ سعره 340 دولار.

درة

الفنانة التونسية تركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة بأنامل مصفف الشعر ريتشارد البستاني، وتزينت بمكياج قوي بلمسات الماكييرة منى جمال.

وكانت الفنانة التونسية درة قد بدأت في إستئناف تحضيرات فيلمها الجديد "الكاهن"، خلال الفترة المقبلة، وتعقد جلسات عمل مع الجهة المنتجة وصناع الفيلم لوضع خطة نهائية لموعد انطلاق التصوير الشهر القادم مع إجراءات الوقاية اللازمة لفيروس كورونا.

وكان من المفترض أن ينطلق التصوير بعد موسم عيد الفطر الماضى ولكن بسبب جائحة كورونا تم تأجيل العمل، ويشرك في بطولة العمل النجم هانى سلامة ومحمد ممدوح وجارى اختيار الأبطال المشاركين في العمل والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

درة

وكانت آخر أعمال درة السينمائية فيلم "يوم وليلة"، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، من بطولة خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرون من النجوم، ودارت أحداثه حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

وعرض لدرة مؤخراً مسلسل "بلا دليل" على قناة cbc من 45 حلقة وشارك في بطولته خالد سليم وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي ونيقولا معوض وديانا هشام وجمال عبد الناصر وأشرف زكي ومحمد لطفي شاهين تأليف انجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج سينرجي.