جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلوك جديد.. هل خضعت لعملية تجميل؟.. صور

الاثنين 29 يونية 2020 | 06:50 مساءً
القاهرة - Gololy
2161
ريا ابي راشد

فاجأت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد جمهورها بمجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها بملامح مختلفة كثيرا.

جمهور الإعلامية اللبنانية عبروا عن اندهاشهم الشديد من اللوك الجديد لها، وكانت عمليات التجميل حاضرة في تعليقات جمهور ريا بعدما تغيرت ملامحها، ومنها كانت تعليقات هجوم عليها.

ريا ابي راشد

ريا ردت على هذه الانتقادات بنشرها صورة أخرى ظهرت فيه بنفس ملامحها دون أي تغيير، لتكشف بذلك أن مكياجها في الصور السابقة هو السبب في تغيرر ملامحها وليست عمليات التجميل.

ريا ابي راشد

وكانت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد قد احتفلت مؤخرا بعودة برناجها الشهير Scoop، الذي تحاور خلاله مشاهير ونجوم العالم.

الإعلامية اللبنانية احتفلت بطريقة مختلفة برفقة ابنتها الوحيدة، والتي طلبت منها ارتداء فستان سهرة والرقص سويا فوق السرير.

ريا نفذت ما طلبته ابنتها، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو خلال رقصهما سويا، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

الإعلامية أرفقت المقطع بتعليق قالت فيه: "لولا كمان عبالها تحتفل بعودة سكووپ عالهوا قومتني، ولبستني هالفستان بالتحديد، وجبرتني نصوّر نفس الفيديو بس معاToo cute she makes me melt every ".

ريا ابي راشد

يذكر أن زوج الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد قد جهز مؤخرا مفاجأة مميزة لها، بمناسبة عيد ميلادها، حيث أعد لها قالب تورتة عيد ميلادها بنفسه، والتقطت الإعلامية صورة لها مع ابنتها وأمامها التورتة، التي وضع بها عددا من الشموع.

ريا نشرت الصورة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “قام زوجي بخبز كعكة لي، وأعطتني ابنتي قبلات لا تنتهي وكل من أعرفه”.

وأضافت: “أرسل لي المعجبون والعائلة والأصدقاء والزملاء رسائل من جميع أنحاء العالم.. أنا أقول دائمًا: أنا الفتاة الأكثر حظًا في العالم.. الكثير من الحب والكثير من الشكر لكم جميعا!”.