جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسل خياط يظهر بأكثر من وشم على جسده لأول مرة.. صورة

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 02:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
2924
باسل خياط

فاجأ الفنان السوري باسل خياط متابعيه بصور من اجازته الصيفية التي يقضيها في دبي حالياً، وظهر فيها مكشوف الصدر يتأمل البحر في انسجام تام.

أكثر ما لفت أنظار فانز النجم السوري كان الوشمان اللذان كشفهما باسل لأول مرة، وظهرا على ذراعه الأيسر، في الوقت الذي لم يستطع الفانز تفسيرهما لعدم وضوحهما بشكل كامل، في الوقت الذي لم يسلم خياط من بعض الانتقادات التي طالته، والتي رأى أصحابها في الصورة جرأة غير معهودة من الفنان.

النجم السوري قصي خولي تدخل على الخط، ودافع عن صديقه باسل بتعليق كتب فيه: «حيو أبو الشمس الله يحميك، ويعينك من التعليقات الغير إيجابية ولي هلق بدها تعلمك العيب والحرام وبصير وما بصير، بكل الاحوال رأي المحب هو يلي بدعمنا بالأيجابية ‏والتفاؤل وغير المحب له كل الاحترام على أمل انو يحتفظ برأيه لحاله الخصوصية شتقتلك خي».

يُذكر أن باسل خياط تألق في المارثون الرمضاني بمسلسل «النحات» أمام الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة وعدد من الممثلين بينهم ندى أبو فرحات وليا أبو شعيا وفادي إبراهيم ويارا قاسم ودارينا الجندي وكارول عبود وإيلي متري، وهو من تأليف الكاتبة بثينة عوض، وإخراج التونسي مجدي السميري.

مسلسل «النحات» هو ثالث عمل يجمع بين باسل خياط وأمل بوشوشة، حيث سبق أن شاركا في مسلسل “الأخوة” ومسلسل “العراب”.

من ناحية أخرى، في رمضان 2019، عُرض لباسل خياط، مسلسل “الكاتب” وشارك في بطولته دانييلا رحمة، ندى أبو فرحات، نقولا دانيال جبريال يمين غبريال يمين فادي أبو سمرة ، وأخرون، إخراج رامي حنا.