جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هبة نور تتحدى كورونا وتقيم حفل عيد ميلاد مبهج لابن شقيقها.. صور وفيديو

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 02:09 مساءً
القاهرة - Gololy
2499
هبة نور

لم تستطع الفنانة السورية هبة نور الألتزام بإرشادات منظمة الصحة العالمية بإلغاء التجمعات تجنباً لانتشار وباء كورونا، وقررت تحدي الأزمة بإقامة حفل عيد ميلاد لابن شقيقها «تيمو»، لشدة ارتباطها به، ورغبتها في اسعاده.

هبة اقامت حفل عيد الميلاد في حديقة المنزل، ودعت زملاء «تيمو» من الحضانة، بالإضافة لأقرب أفراد العائلة وعدد من الأصدقاء، كما حرصت على مشاركة متابعيها الحفل بصور ومقاطع فيديو عكست أجوائه المبهجة، معلقة عليها: «العمر كللو يا حبيب عمتك وشوفك احلى وانجح شب ياعمري».

فستان أنيق بألوان مبهجة، تألقت به هبة في الحفل، كما زينت رقبتها بـ«بيبون» أصفر لافت، ووضعت على شعرها تاج حولها لشخصية كارتونية، حيث أكدت الفنانة أنها تحتفل في كل عام مع «تيمو» بعيد ميلادها أيضاً في تصريحات قالت فيها: «قمت بدعوة أصدقائه في الحضانة وهذه المرة الأولى التي تحصل، وأنا أحتفل معه وأشعر أنه عيد ميلادي لاسيما وأننا من مواليد نفس الشهر، كذلك في هذا الشهر نحتفل بعيدي وعيد والدتي وابنة خالتي، العائلة جميعها تنتمني إلى برج "السرطان».

محبة خاصة تجمع هبة بنجل شقيقها، حتى أنها تشعر بإحساس الأمومة تجاهه وهذا ما أكدته بقولها: «سبحان الله المحبة هي من الله وأنا أحبه كثيرا، والله يحفظ له والدته ولكن أشعر وكأنني أمه، أحب أن أهتم به وانتبه عليه واحبه أن يكون سعيداً، واتمنى كذلك أن تكون أولاد الناس كلها على ما يرام».

من ناحية أخرى، شاركت هبة نور في المارثون الرمضاني بالموسم الثاني من مسلسل «حرملك» وذلك أمام سلافة معمار، صفاء سلطان، درة، جمال سليمان، باسل الزارو، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.