جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد أول صورة واضحة لابنة وائل كفوري الكبرى.. نسخة منه

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 01:45 مساءً
القاهرة - Gololy
2868
وائل كفوري

في الوقت الذي كان يرفض فيه النجم اللبناني وائل كفوري نشر أي صور أو تفاصيل حول حياته الشخصية، تم اختراق السياج الذي فرضه الفنان على حياته الخاصة بعد انفصاله عن أنجيلا بشارة زوجته الأولى وأم ابنتيه.

فانز النجم اللبناني وائل كفوري تبادلوا صورة تُعد الأوضح حتى الآن لابنته الكبرى «ميشيل»، وهي الصورة التي عكست قوة الشبه بين الطفلة ووالدها، حيث انبهر النشطاء بحجم الشبه بين كفوري وابنته التي لم ترث ملامح والدتها الشقراء، معربين عن تشوقهم لرؤية صورة لشقيقتها الصغرى قريباً.

ابنة وائل كفوري

وائل كفوري تزوج من أنجيلا مدنياً في قبرص في يناير 2011، وانجب منها ابنتان الأولى أطلق عليها اسمه الحقيقي وهو ميشيل، ورزق بابنتهما الثانية في عام 2016، وأطلق عليها اسم ميلانا، وقد اعلن الثنائي انفصالهما رسمياً يونيو 2019، إلا أن حرب التصريحات والصراع القضائي اشتعل بينهما، وقيل إن السبب يعود إلى نفقة الطفلتين، وذلك حتى توصل الثنائي لتسوية.

أنجيلا سبق واتهمت كفوري بتعنيفها، وقالت في تصريحات صحفية: «المسألة قديمة، عُمرها نحو الأربع سنوات، شيء أدفنه في داخلي، وكنتُ على استعداد للنسيان، لكن حين راحوا يسوقون الاتّهامات بحقّي، أخرجتُ ورقة التعنيف من داخلي كسلاح للدفاع عن الذات.. كبّروها كتير، وراحوا يقولون إنّه ملك التعنيف، الله يسامحه ويهديه».

وتابعت: «وتابعت: «عشتُ سنوات معه، وهو في النهاية والد ابنتيّ. موضوع العنف ليس جديداً، حدث مرّة فتطلّب الأمر نقلي إلى المستشفى، ثم سامحته وأبديتُ استعداداً لطيّ الصفحة، خبّأتُ الوجع في الأعماق، وائل ليس شريراً، لكنّ مَن حوله (بوطة شياطين). هو طيّب، مشكلته أنّه ينجرّ. فليسامحه الله».

من ناحية أخرى، طرح وائل كفوري مؤخراً أغنية رومانسية جديدة بعنوان «استشبهت فيكي» وهي من كلمات منير بوعساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع دانى حلو.

انجيلا بشارة زوجة وائل كفوري السابقة
انجيلا بشارة زوجة وائل كفوري السابقة
انجيلا بشارة زوجة وائل كفوري السابقة