جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد 14 عامًا من الطلاق.. زوج أصالة السابق يستعيد ذكرياته معها باكيًا

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 01:19 مساءً
القاهرة - Gololy
2712
اصالة

تحدث رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي، عن ذكرياته مع الفنانة السورية أصالة، خلال فترة زواجهما، وذلك بعد صمت دام لـ 14 عامًا.

أيمن الذهبي، بدأ حديثه في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "يوتيوب"، بأنه يتلقى العديد من التساؤلات حول عودته لأصالة بعد طلاقها من المخرج المصري طارق العريان، على الرغم من أنه متزوج الآن ولديه عائلة.

وأضاف: "زواج أصالة المبكر جدًا وطلاقها قرارها لوحدها وشيء شخصي وأنا بحترمها على قرارها.. على الرغم أنها تسرعت في قرارها وتزوجت بعد شهور فقط وأنا تأخرت كتير قعدت 12 سنة لكن الحياة بالنهاية لازم تستمر" .

اصالة وايمن الذهبيوكشف أيمن الذهبي أنه عانى لمدة عامين بعد انفصاله عنها قائلا: "أول سنتين من انفصالي أنا وأصالة ما كانوا بينحسبوا من عمري عانيت كثيرًا واكتأبت كانت حالة لا شعور ما بحس بشيء، موجهًا الشكر للإعلاميين والفنانين وعائلته الذين وقفوا بجانبه في تلك الفترة وساعدوه في تجاوز تلك المحنة.

أما عن عودته لأصالة قال: "أحلى شيء بيربطنا ببعض هما أولادنا دول أغلى شيء عندا وده الشيء المشترك بيني وبينها وأنا بدين بالشكر لأصالة على تربية أولادي شام وخالد، وقدرت تربيهم صح وهي أم حنونة وأنا ممنون لها ولأولادي، كما أن أولادي يحبون ابنتي الصغرى والتي تعشقه هي الأخرى قبل رؤيتها لهما وسبق ونشرت فيديو لقائهما الأول في المطار بمصر، كما أن أصالة تحبها جدًا وابنتي كذلك".

اصالة وايمن الذهبي

كما تحدث عن ذكرياته مع أصالة، و لم يستطع تمالك دموعه قائلًا: "بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير مرحلة بحياتنا كانت كلها تعب وشقاء ونجاح.. لا يمكن أنسى الأماكن اللي بتذكرني فيها ومحطات بتذكرنا بمواقف حلوة أو مبكية أو مضحكة ولا يمكن يتنسى العشرة "، مشيرا إلى أنه سيساعد أصالة لو طلبت منه الوقوف إلى جانبها سواء على المستوى الفني أو الشخصي.

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 14 عامًا، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.