جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

استدعاء الإعلامية فجر السعيد للتحقيق

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 01:00 مساءً
القاهرة - Gololy
2274
فجر السعيد

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد أنه تم استدعائها للتحقيق، في قضيتين مقامتين ضدها من رئيس نادي القادسية الرياضي الشيخ ضاري فهد الأحمد، ومديرة مستشفى مبارك في الكويت.

فجر كشفت نتائج التحقيق، بقولها: "توني طلعت من النيابة العامة بعد أن قرروا إطلاق سراحي في قضيتين وحده من مديرة مستشفى مبارك ووحده من ضاري فهد الأحمد بكفالة ألف دينار لكل قضية على حدا... هذا مو مهم المهم نزلة البرد اللي أصبت فيها بسبب شدة التكييف في المبنى من أحاسب عليها .. موظفه هناك تقولي احنا حاطين دفايه بغرفتنا".

فجر السعيد

وأضافت: "التكييف بهذه الدرجه العاليه في مصلحه حكوميه الا يعتبر هدر في المال العالم واحنا في زمن الترشيد والبترول توه بادي يرتفع.. السيد النائب العام حفظك الله ورعاك هل تعلم بأن موظفات نيابة الإعلام حاطين #دفايه بغرفتهم من البرد والمراجعين أمثالي حاشتهم نزله معويه من البرد ونشله وحالتي حاله".

وتابعت: "دفعت كفاله ألف دينار كويتي على قضيه رافعتها علي مديرة مستشفى مبارك !!!! ودفعت الف ثانيه على قضيه رافعها علي ضاري فهد الأحمد.. يعني ممكن تقولولي #كفاره أستقبل مواساتكم بصدر رحب.. بس بخصوص النزله المعويه اللي حاشتني من برد تكييف مبنى نيابة الإعلام شلون تنصحوني اروح اسجل حاله؟".

فجر السعيد