جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وزنه 145 كيلو.. المصارع كيث لي يتعرض للاغتصاب.. صور وفيديو

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
2804
المصارع كيث لي

قال كيث لي، المصارع الأمريكي في منظمة المصارعة الاستعراضية WWE إنه وقع ضحية حادثة اغتصاب من قبل امرأة التقاها في إحدى حانات الكاريوكي في ولاية تكساس الأمريكية.

المصارع كيث لي

ووفقا لـ"روسيا اليوم" فقد نشر بطل أمريكا الشمالية منشورا مطولا على حاسبه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" ذكر فيه بالتفصيل حادثة، يعتقد أنها وقعت معه في وقت ما عام 2016 أو2017، حول "سيدة شابة" تحرشت به.

المصارع كيث لي

كيث لي، الذي انضم لمنظمة المصارعة الاستعراضية WWE عام 2018، أضاف أنه رفض اهتمام السيدة به أثناء وجوده في بار كاريوكي في مدينة دالاس، قبل أن يعرض عليها شراء مشروب لها كعرض سلام، وبدلا من ذلك اختارت المرأة شراء مشروب له.

المصارع الذي الذي يزن 145 كج، تابع في منشوره: "لسوء الحظ هنا أصبحت الأمور غامضة للغاية بالنسبة لي، أتذكر فقط كيف استيقظت عاريا في غرفة في فندق، لا أعرف حتى ما إذا كانت غرفتي الخاصة، كنت مرتبكا وفي حالة ذعر، لقد كنت محظوظا لأن محفظتي وهاتفي كانا معي، لذلك توقفت عن الشرب بعد هذه الحادثة".

المصارع كيث لي

وأشار إلى أن سبب نشره للحادثة هو كي يوجه رسالة لجميع ضحايا سوء السلوك الجنسي، أنهم "ليسوا وحدهم وأن أي أحد يمكن أن يصبح ضحية".

المصارع كيث لي

منشور لي لقي العديد من التعليقات التي وجهت إليه الانتقادات أو غير مصدقة لما رواه المصارع الضخم البلغ وزنه 145 كيلوجراما.. ليرد لي: "هل تبحثون عن التفاصيل؟ لقد تم تخديري واغتصابي، هذا ما يمكنني قوله، الهجوم هو الهجوم، مهما كان تسميته".