جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامز جلال "نجم اليوتيوب" بمليار مشاهدة

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 12:59 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1057
رامز جلال

احتفل الفنان المصري رامز جلال بوصول عدد مشاهدات قناته على موقع "اليوتيوب"، إلى مليار مشاهدة، ليصبح بذلك جديرا بلقب "نجم اليوتيوب" الذي أطلقه على نفسه في برنامجه الأخير "رامز مجنون رسمي".

رامز وجه الشكر لجمهوره، على حسابه الخاص على موقع "تويتر"، حيث كتب: "ماشاء الله لا قوه الا بالله اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا".

الفنان المصري أضاف: "بفضل الله وبحبكم عدينا المليار .. وباذن الله وانتوا في ضهري هنكمل المشوار".

رامز جلال

وكان الفنان المصري رامز جلال قد شارك في السباق الرمضاني ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي تم تصويره في دبي، وتم عرضه عبر فضائية mbc مصر، وحقق البرنامج نسبة نجاح كبيرة وذلك رغم الدعاوى القضائية التي أثيرت ضده في بداية الموسم وطالبت بعدم عرضه.

البرنامج يختلف هذا الموسم عن غيره من المواسم السابقة وذلك لظهور رامز جلال، شخصيًا أمام ضحايا برنامجه وذلك على خلاف مواسمه السابقة.

رامز جلال

البرنامج شهد ووقع عدد من الضحايا ومنهم الفنانة غادة عادل، وياسمين صبري، وياسمين رئيس، وبدرية طلبة، وفيفي عبده، وعبدالله بالخير، وريهام عبدالغفور، وبسمة، وسوزان نجم الدين، وأمينة خليل، وحسن عسيري، ومحمود كهربا، وطارق حامد، وعلي معلول، ومحمد الشناوي، ومحي إسماعيل، ونبيلة عبيد، وغيرهم من النجوم.