جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

3 سيناريوهات لزفاف ديانا كرازون بأمر كورونا.. صور

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 01:45 مساءً
القاهرة - Gololy
1361
ديانا كرازون

تستعد الفنانة الأردنية ديانا كرازون لدخول القفص الذهبي خلال أشهر قليلة مقبلة، في الوقت الذي كشفت فيه عن مناقشتها لـ3 سيناريوهات لحفل الزفاف مع خطيبها الإعلامي الأدرني الإعلامي معاذ العمري، في ظل أزمة كورونا.

ديانا صرحت بأن موعد الزفاف سيكون ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين بشكل مبدأي، وذلك على أمل تخفيف الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة لمواجهة أزمة كورونا، لافتة إلى أنها وخطيبها يناقشان 3 سيناريوهات لشكل العرس.

الأول أن ترتدي النجمة الأردنية فستان الزفاف فقط بدون أي مدعوين، والثاني أن يحضر الزفاف عشرة أشخاص فقط، والثالث أن تلغي حفل الزفاف على أن تحتفل في وقت لاحق بحسب تصريح قالت فيه: «بعتقد إنه راح أتزوج من غير فرح كبير في حال هذه الظروف واستمرار تواجدنا في الحجر المنزلي .. بس أول ما تفتح الصالات بعتقد ممكن أعيد عمل عرس كبير».

يُذكر أن ديانا كرازون كانت قد احتفلت بخطبتها لمعاذ العمري في حفل عائلي فبراير الماضي، وفيه تألقت العروس بفستان أبيض مطرز بفصوص ذهبية، مع حزام ذهبي على الخصر، من توقيع دار الأزياء العالمية labourjoisie، وزاد من جمال إطلالتها وضعها تاج ذهبي على الرأس مع ترك شعرها منسدل بتموجات ناعمة.

من ناحية أخرى، طرحت ديانا كرازون مؤخراً أغنية جديدة باللهجة العراقية بعنوان «صعب أقدر»، كلمات قصي عيسى، ألحان علي صابر، توزيع عثمان عبود.

ديانا كرازون
ديانا كرازون
ديانا كرازون
ديانا كرازون
ديانا كرازون