جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد راغب علامة في مبارة تنس مع وائل كفوري.. منّ الفائز؟

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 05:15 مساءً
القاهرة - Gololy
1077
راغب علامة

بعيداً عن المنافسة الفنية بينهما، يرتبط النجم اللبناني راغب علامة بعلاقة صداقة متينة بمواطنه الفنان وائل كفوري، ودائماً ما يثني كلا منهما على مشوار الأخير في عالم الفن والغناء.

السوبر ستار ألتقى بأمير الرومانسية في منافسة من نوع آخر، حيث التقى النجمان في مباراة تنس بأحد النوادي الرياضية ببيروت، كما شاركهما فيها نجل راغب الأكبر «خالد»، بالإضافة لعدد من أصدقائهما، وقد حرص علامة على مشاركة الفانز بمقطع فيديو بعد انتهاء المباراة، اعلن فيه فوزه على كفوري.

راغب ظهر في الفيديو يداعب كفوري ويمازحه قائلاً: «ها بعد كل خسارة، قلتلك لا تلعب معي لأنك ستخسر»، ليردّ كفوري عليه :«عمرك أطول من عمري»، كما عاد ونشر علامة فيديو آخر معرباً عن سعادته واستمتاعه بالوقت الذي قضاه مع وائل قائلاً: «بالتنس شركاء، شو رأيكم»، ليرد عليه وائل: «أحلى شريك بالعالم».

من ناحية أخرى، يستعد راغب علامة لتسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية، يتعاون فيها مع الموزع الموسيقي محمد هارون، ومن المقرر أن يضمها راغب لألبومه الجديد، والمنتظر طرحه نهاية العام الجاري.

يُذكر أن راغب علامة كان قد طرح حديثاً أغنية جديدة بعنوان «أنتو أملنا» من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، كما صور الكليب بعدسة المخرج سامي صعب، وقد أهداها النجم اللبناني لكل مكافح ومقاتل في الحرب ضد جائحة كورونا لبقاء البشرية.