جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور جديدة من شهر عسل غادة عبدالرازق مع عريسها على الشاطئ.. شاهد

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 01:15 مساءً
القاهرة - Gololy
4689
غادة عبدالرازق

تواصل الفنانة المصرية غادة عبدالرازق قضاء شهر العسل مع زوجها الجديد مدير التصوير هيثم زنيتا، وذلك في إحدى المدن الساحلية في مصر، وحرصت على مشاركة محبيها بصور جديدة جمعتها به على شاطئ البحر.

غادة نشرت صوراً عكست الأجواء الرومانسية الممتعة التي تعيشها مع هيثم، وكتبت معلقة عليها: «أجازة الصيف بدأت»، وكان لافتاً ظهورها بطلّة عفوية خالية من الماكياج والتكلف، وبشعر غير مصفف، حيث تمنى لها محبيها حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والرومانسية، وأجازة ممتعة.

يُذكر أن غادة كانت قد فاجأت جمهورها بإعلان عقد قرانها على هيثم زينتا، مدير تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد «سلطانة المعز»، وصرحت الفنانة انها كانت قد ارتبطت بهيثم من قبل إلا أن علاقتهما لم تكتمل، حتى أنها انقطعت عن التواصل مع زنيتا بعد تصوير مسلسلهما «حكاية حياة»، ليعاودا الحديث منذ عام تقريبا، واتفقا على الزواج مؤخرا وتم عقد القران، وشهد عليه المخرج محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم، كما حرصت الراقصة المصرية دينا على عمل زفة للعروسين في كواليس التصوير.

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق كانت قد صرحت بأنها تزوجت 11 مرة، قائلة: «لما عملت مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” كنت متزوجة بالفعل 4 أو 5 مرات، وبعد المسلسل كملت الباقي ليصبحوا 10 أو 11 مرة».

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق