جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نقيب الممثلين يعلق على الأزمة المثارة حول تصريحات يوسف الشريف.. ويعتذر له

الخميس 02 يوليو 2020 | 02:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
1494
يوسف الشريف

علق الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على الجدل المثار حول الفنان يوسف الشريف، بعد تصريحاته حول رفضه للقبلات والمشاهد الساخنة، ووضع ذلك شرطًا أساسيًا في عقوده الفنية.

أشرف زكي، قال في مداخلة لبرنامج "الحدث اليوم" عبر فضائية "الحدث" إن الفنان يوسف واحد من أهم الفنانين المصريين على الساحة المصرية والعربية وأعماله تبرهن ذلك.

وأضاف: "يوسف الشريف على خُلق رفيع المستوى وهو يمتلك الحرية الشخصية لتصوير المشاهد الساخنة من عدمه"، مؤكدًا أن النقابة تعتبر يوسف الشريف قيمة كبيرة.

واعتذر نقيب المهن التمثيلية للفنان يوسف الشريف، مُبديًا استغرابه بعد الحملة الشرسة التي وجهت له نتيجة لتصريحاته حول تصوير المشاهد الساخنة، قائلا: "نفخر بأن يكون يوسف الشريف عضوا في نقابة المهن التمثيلية".

يوسف الشريفوتسببت تصريحات الفنان يوسف الشريف خلال لقاء تلفزيوني له في جدل واسع، أكد خلالها أنه يرفض تأدية مشاهد ساخنة في أعماله ويشترط قبل قبول العمل على منع التلامس مع أي من المشاركات معه في العمل الفني، موضحا أن والديه نصحاه بالابتعاد عن هذه النوعية من المشاهد بعد فيلمه "هي فوضى".

وأكد الشريف أن قراره هذا تسبب في حرمانه من التمثيل لمدة سنتين لم يحصل فيها على أي عرض فني، مشيرًا إلى أن قراره تسبب في تعرضه للسخرية في الوسط الفني.

ورد يوسف على الجدل المُثار بتغريدة على "تويتر" قال فيها: "مش عارف إزاي كلمة المشاهد الساخنة تحولت لملامسة النساء.. عموما لازم نفترض حسن النية" ، مؤكدًا أن التصريحات التي نقلت عنه مفبركة وتم تحريف كلامه.