جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا: صفعت حلا شيحة 6 مرات ولم تعترض

الخميس 02 يوليو 2020 | 02:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
3952
يسرا وحلا شيحة

تحدثت الفنانة المصرية يسرا، عن دورها في مسلسل "خيانة عهد"، والذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي.

يسرا، قالت خلال مداخلة عبر تطبيق "زووم" ببرنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية "العربية الحدث" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: "حلا شيحة نجحت في دورها لدرجة أن الناس كرهتها وهذا نجاح كبير".

وعن مشهد ضربها لحلا شيحة قالت: "كنت لازم أبقى قاسية لأنهم أخدوا أعز الناس عندي في حياتي وهو ابني، ولما ضربت حلا في المشهد ورغم إني بكره إني أضرب حد ضربتها بجد والقلم لبس ومن كل الزوايا، وحلا ماعلقتش خالص واستسلمت ومافتحتش بوقها، رغم إن المشهد إتمثل ست مرات واتضربت في كل مرة، كما أن خالد سرحان كان في أحلى حالاته الفنية ومغير جلده".

يسرا وحلا شيحة

وعن أصعب المشاهد قالت: "عندما جاء العسكري في المسلسل لبيومي فؤاد وقاله نروح المشرحة ماحبتش أبالغ في المشهد ده عشان السقف يعلى في المشاعر لما أروح المشرحة والجنازة بداية من الصدمة المصحوبة بعدم البكاء في المشرحة ثم الانهيار في المدافن".

وحول التصوير في ظل جائحة كورونا قالت: "ماحدش فينا إتصاب في كل الفريق بالفيروس وبنطهر المكان باستمرار حتى الأيام اللي طبقنا فيها في اللوكيشين وإيدينا نشفت من الكحول ما أهملناش".

يسرا وحلا شيحة

وبشأن الأجواء المنزلية التي تقضيها قالت: "إديت للمساعدين بتوعي في البيت إجازة شهر بعد رمضان، وأنا اللي بطبخ وبكنس وبمسح وغياب سعدية خلاني أعمل كل حاجة، خالد استحمل طبيخي الوحش لأني ماطبختش من زمان، وكل مني أكل نيء ورز معجن والراجل استحمل وماتكلمش".

وأضافت: "كده ينفع وكده ينفع، وأكثر طبخة تتبناها هي الملوخية البوراني وخالد نفسه مصدقش".