جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاترينا كايف تعرب عن امتنانها لأطباء الهند

الخميس 02 يوليو 2020 | 07:27 مساءً
بوليوود - gololy
2975
كاترينا كايف

شاركت ممثلة بوليوود كاترينا كايف امتنانها للعاملين الصحيين عشية الاحتفال بيوم الأطباء على حسابها الشحصي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram.

كتبت الممثلة في منشور لها على إنستجرام، "موظفون يمارسون السحر في عام 2020، كل الحب والامتنان لأطبائنا الهنود، شكرًا لكم"، كما شاركت مقطع فيديو يعرض ما يقوم به الأطباء المحاربون في الخطوط الأمامية من أجل مكافحة جائحة الفيروس التاجي.

على جبهة العمل، ظهرت الممثلة في مع النجم الكبير سلمان خان في فيلم بهارات، أثبت الفيلم نجاحه الهائل في شباك التذاكر، كما أنه من المتوقع أن يشارك النجمان في بعض الأفلام المثيرة للاهتمام في المستقبل القريب.

ستلعب الممثلة كاترينا كايف دور البطولة في الفيلم القادم بعنوان Sooryavanshi. هذا الفيلم هو لنجم بوليوود أكشاي كومار في دور الشرطي.

وفي السياق أبهر ملصق الأول لـ Sooryavanshi المعجبين والجمهور بشكل كبير. كانت الممثلة قد انضمت سابقًا لأكشاي كومار في أفلام مثل Singh Is Kinng وNamaster London وHumko Deewana Kar Gaye.

في الآونة الأخيرة، تم الكشف عن فيلم أكشاي كومار، Sooryavanshi الذي يخرجه روهيت شيتي Rohit Shetty، سيتم إطلاقه في السينما، بعد أن أعلن عدد العديد من أفلام بوليوود عن إصداراتها على منصة OTT.