جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رياض محرز يتسبب في تشريد عامل من وظيفته.. صور

الخميس 02 يوليو 2020 | 01:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1858
رياض محرز

تسبب النجم الجزائري رياض محرز، لاعب وسط مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في طرد مشجع لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من عمله.

المشجع كريغ ويليس وهو عامل يبلغ من العمر 37 عاما، تم طرده من عمله بعد خرقه قواعد التباعد الاجتماعي من أجل الحصول على "سيلفي" مع نجم مانشستر سيتي رياض محرز، بعدما طلب من النجم الجزائري التقاط صورة معه في أول يوم له بموقع شقته الفاخرة الجديدة.

ويليس الأب لخمسة أطفال تجاوز المسافة المسموح بها مترين من أجل التقاط صورة إلى جانب محرز وبعد انتشار الصورة تلقى هاتفا من مدرائه في العمل ليبلغوه بقرار فصله.

رياض محرز

ويليس قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "أعتقد أن الأمر تجاوز النظام قليلا، بدا محرز رائعا جدا معي وقال لي (لا توجد مشكلة).. التقطت الصورة من أجل أقرب أصدقائي إنه من مشجعي مانشستر سيتي، لا ترى شخصا كهذا كل يوم".

رياض محرز

محرز مهاجم السيتي البالغ 29 عاما كان يزور المجمع السكني الجديد بالقرب من ماكليسفيلد بعد شهرين من حادث سطو مسلح على شقته في مانشستر.. وقال ممثل الشركة المالكة للمجمع السكني: "سلامة وأمن الجميع في مواقعنا لها أهمية قصوى في جميع الأوقات".

رياض محرز

مانشستر سيتي، الذي فقد لقبه للدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي لصالح ليفربول، كان قد أعلن أن لاعبيه يخضعون لاختبارات كوفيد-19 كل ثلاثة أيام وقبل كل مباراة.

رياض محرز